اليوم.. انتخابات نقابة الزراعيين لاختيار النقيب العام ومجالس المحافظات

الأحد، 29 يناير 2017 06:00 ص
اليوم.. انتخابات نقابة الزراعيين لاختيار النقيب العام ومجالس المحافظات نقابة الزراعيين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد النقابة العامة للمهن الزراعية، وفرعياتها بالمحافظات، انتخابات على مقعد النقيب العام للزراعيين، وأعضاء مجلس النقابة العامة، ونقباء وأعضاء مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات، وذلك بدءا من التاسعة من صباح اليوم الأحد، وحتى الخامسة من مساء اليوم نفسه.

قال المستشار محمود هشام، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، رئيس اللجنة المشرفة على مباشرة عمل لجان الإشراف على انتخابات نقابة الزراعيين، فى تصريحات لليوم السابع، إن اللجنة قررت وجود قاض و2 من موظفى هيئة قضايا الدولة، على كل صندوق بكل لجنة انتخابية فى أنحاء الجمهورية، مشيرا إلى أن هناك حوالى 180 تقريبا بكل المحافظات.

ويتنافس على مقعد النقيب العام للزراعيين 6 منافسين، هم: "أحمد الكتاتنى، وسيد خليفة، وسمير السمان، وصلاح معوض، وعلى إسماعيل، ومصطفى سالم"، وذلك بعد إعلان المرشح مصطفى الخطيب انسحابه من الانتخابات لأسباب مرضية.

كان قد تم فتح باب الترشح بانتخابات نقابة الزراعيين، يوم السبت 19 نوفمبر الماضى، على جميع المستويات، ومقعد النقيب العام للزراعيين، وتم إعلان القوائم الأولية، والتى تلقت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات الطعون عليها، قبلت فقط منهم 13 طعنا من إجمالى 50 طعنا استلمتها، وتم إعلان القوائم النهائية للمرشحين، والتى من المقرر الاختيار فيما بينها بانتخابات اليوم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة