حماس تكذب "الحياة اللندنية" حول نتائج زيارته لمصر وتصفها بالصحافة الصفراء

الأحد، 29 يناير 2017 11:25 م
حماس تكذب "الحياة اللندنية" حول نتائج زيارته لمصر وتصفها بالصحافة الصفراء نائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس إسماعيل هنية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت حركة حماس ما نشرته صحيفة الحياة اللندنية حول نتائج زيارتها الأخيرة إلى القاهرة، مؤكدة أن الصحيفة اللندنية تمارس أدوارا تضليلية مشبوهة، ومنها ما نشرته فى عددها الصادر اليوم الأحد حول نتائج اللقاءات المصرية مع قيادة الحركة والذى يتناقض تماماً مع تصريحات قيادة الحركة حول نتائج هذه اللقاءات.

وأكد المكتب الإعلامى لحركة حماس فى بيان صحفى ما قامت به الحياة اللندنية بـ"تصرف غير مسؤول" من صحيفة من المفترض أنها محترمة ولا تمارس هذا النوع من الصحافة الصفراء، داعية الصحيفة لاحترام المهنية والعمل الإعلامى الصحيح والتوقف عن بث افتراءات وأكاذيب من شأنها أن تضع علامات استفهام كثيرة حول مهنية هذه الصحيفة ومصداقيتها والدور الذى تمارسه فى تشويه مواقف الحركة وعلاقتها مع الإقليم.

ونقلت صحيفة الحياة اللندنية عما وصفته قيادى فى حركة حماس تقليله من أهمية نتائج الاجتماعات التى عقدها ثلاثة قياديين فى الحركة مع مسؤولين مصريين خلال الأيام الماضية.

وقالت الصحيفة إنه لم يتم التوصل إلى أى جديد خلال الاجتماعات التى عقدها نائب رئيس المكتب السياسى للحركة إسماعيل هنية وعضوا المكتب موسى أبو مرزوق وروحى مشتهى فى القاهرة خلال الأسبوع الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة