خالد فرو: لن نهدأ إلا بعودة الدراويش للمنافسة على الألقاب

الأحد، 29 يناير 2017 06:48 م
خالد فرو: لن نهدأ إلا بعودة الدراويش للمنافسة على الألقاب خالد فرو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس خالد فرو، نائب رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، أن مسئولى الدراويش بذلوا مجهودا كبيرا الفترة الماضية من أجل إتمام صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، التى أسفرت عن التعاقد مع السداسى دييجو كالديرون وريتشارد بافور ومحمد هاشم وإسلام عبد النعيم ونادر رمضان ووجيه عبد الحكيم.

 

وأضاف فرو فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى أن العمل داخل النادى الإسماعيلى يسير بشكل احترافى خاصة فى الملفات المتعلقة بقطاع الكرة الذى يشرف عليه المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى ويشمل التعاون مع الجهاز الفنى بقيادة التشيكى فرانز ستراكا وعبد الرحمن أنوس رئيس قطاع الكرة واللجنة الفنية ومسئولى قطاع الناشئين وهناك ربط بين الجميع لتامين مستقبل النادى كرويا حيث تم التعاقد أيضا مع عدد كبير من اللاعبين تم قيدهم تحت السن بمختلف فرق قطاع الناشئين.

 

أوضح فرو أن العناصر الجديدة التى انضمت لصفوف الدراويش تم التعاقد معها حسب متطلبات الجهاز الفنى واجتهدنا من أجل الوصول إلى الغرض الذى نهدف إليه وهو تدعيم الفريق بعناصر متميزة من أجل تحسين مستوى الفريق فنيا.

 

شدد فرو على أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لن يهدأ له بال إلا بعودة فريق الإسماعيلى إلى سابق عهده والمنافسة على البطولات والمشاركة بالبطولات القارية مطالبا الجماهير بمساندة اللاعبين بقوة والشد من أزرهم من أجل صالح النادى والفريق.

 

أشار نائب رئيس قلعة الدراويش إلى أن مجلس الإدارة يعمل على توفير المناخ الملائم داخل النادى فى كافة النواحى خاصة فريق الكرة والعمل على توفير مستحقات اللاعبين وتهيئة الجو المناسب للجهاز الفنى واللاعبين وكل هذا من أجل إسعاد جماهير الدراويش.

 

اختتم المهندس خالد فرو تصريحاته أن أعضاء المجلس من ابناء الإسماعيلية ولديهم شعور مثل أى مشجع كبير أو صغير يعتصرون حزنا عندما يتعثر الفريق ويبتهجون فرحا بفوزه وأن مهمتهم هى خدمة النادى فقط من أجل رفع رأس المشجع الإسمعيلاوى والإسهام فى تقدم قلعة الدراويش رياضيا على المستوى المحلى والعربى والإفريقى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة