روما يخسر لأول مرة منذ 43 يوماً فى غياب محمد صلاح

الأحد، 29 يناير 2017 06:17 م
روما يخسر لأول مرة منذ 43 يوماً فى غياب محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، لأول مرة بمسابقة الدورى الايطالى منذ 43 يوماً بعد هزيمته أمام سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

 

سجل أهداف سامبدوريا، دينيس برايت وباتريم ستشيك ولويس مورييل فى الدقائق 21 و71 و73 على التوالى، بينما سجل هدفى روما برونو بيريز وإدين دجيكو فى الدقيقتين 5 و66 من عمر المباراة.

 

وتعود أخر هزيمة لفريق روما فى بطولة الدورى الايطالى إلى 17 ديسمبر الماضى أمام يوفنتوس بهدف دون مقابل.

 

وغاب محمد صلاح عن المشاركة فى مباراة سامبدوريا وروما، لتواجده مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

هذا الفوز رفع رصيد السامب إلى 27 نقطة فى المركز الثانى عشر بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد روما عند 47 نقطة فى المركز الثانى، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 51 نقطة.

 

كما أسفرت نتائج المباريات التى أقيمت اليوم، عن فوز أودينيزى على ميلان بهدفين مقابل هدف واحد، ويوفنتوس على ساسولو بهدفين دون مقابل، وكروتونى على امبولى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما تعادل فيورنتينا مع جنوى 3/3، وكاليارى مع بولونيا 1/1، وتورينو مع أتلانتا بنفس النتيجة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة