نجوم الفن يشاهدون مباراة مصر والمغرب فى منازلهم.. يتوقعون فوز المنتخب والتأهل لدور الـ4 بأفريقيا.. عادل إمام ينتهى من التصوير مبكرا للحاق بالمباراة وأحمد آدم يشاهده مع أسرته.. ومحمد فؤاد فى الأستوديو

الأحد، 29 يناير 2017 04:00 م
نجوم الفن يشاهدون مباراة مصر والمغرب فى منازلهم.. يتوقعون فوز المنتخب والتأهل لدور الـ4 بأفريقيا.. عادل إمام ينتهى من التصوير مبكرا للحاق بالمباراة وأحمد آدم يشاهده مع أسرته.. ومحمد فؤاد فى الأستوديو وفاء عامر واحمد حلمى وعادل امام
كتب جمال عبد الناصر وهانى عزب وعماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مثلما شاهد عدد من نجوم الفن مباراة مصر وغانا فى منازلهم وتوقعوا فوز مصر يتكرر نفس السيناريو معهم فى مباراة مصر والمغرب فالجميع يترقب تلك المباراة الحاسمة بفارغ الصبر لأنه سيتحدد من خلالها تأهل المنتخب للدور نصف النهائى وهو ما يطمح إليه المصريون، ولذلك ينهى البعض تصوير أعماله قبل المباراة والبعض الآخر يوقف تصوير عمله ليشاهدها ثم يعاود التصوير.

 

يشاهد الزعيم عادل إمام المباراة للمرة الثانية فى منزله، وتحديدا فى صالونه الخاص، مع عدد مقرب من أصدقائه والتى تختلف مهنهم ويشاهد النجم أحمد آدم المباراة فى منزله هو الآخر ويتوقع فوز مصر لأن مستواها أصبح ثابتا على حد رأيه.

 

كما يشاهد النجم محمد فؤاد المباراة مع أصدقائه المقربين فى الاستوديو الخاص به فى مدينة نصر ويتوقع فوز مصر، أما النجم أحمد السقا فسيشاهد المباراة فى مدينة 6 أكتوبر مع فريق عمل مسلسله حيث يصور فى منطقة "الميناء الجاف" فى المنطقة الصناعية ويشاهده الكاتب مدحت العدل وشقيقه المنتج جمال العدل فى مكتبهما بالمهندسين أما الفنان محمد رياض سيشاهده فى منزله مع أولاده، ويشاهدها النجم محمود ياسين مع زوجته شهيرة وابنه عمرو، وكذلك النجم صلاح السعدنى يشاهد المباراة مع زوجته فى منزله بالشيخ زايد.

 

وقالت الفنانة وفاء عامر إنها غير متعصبة كروياً لكنها معتادة فى مباريات منتخب مصر على مشاهدتها بمفردها فى المنزل، خاصة أنها تكون فى حالة توتر شديد لحبها الشديد لمصر، متمنية أن يحقق المنتخب اليوم الفوز والصعود للدور المقبل، لافتة أن المباراة ستكون صعبة باعتبار أن منتخب المغرب قوى.

 

وأشارت وفاء إلى أنها ستكون سعيدة جداً أن ينتصر فريق بلدها لتنتشر السعادة على كل الشعب المصرى، موضحة أن لاعبى كرة القدم هم الذين لديهم القدرة على نشر السعادة بين كل المصريين لأنها الحاجة الوحيدة التى تأتى بالفرحة والبهجة علينا، كما يشاهد المخرج خالد جلال المباراة فى مكتبه بقطاع الإنتاج الثقافى ويتوقع فوز مصر على المغرب بأكثر من هدف ولكنه يتوقع أن تكون مباراة صعبة جدا أما النجمة زينة فستشاهد المباراة مع أصدقائها المقربين بمدينة السادس من أكتوبر أما النجم أحمد حلمى فيشاهد المباراة مع أسرته فى منزله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة