ضاحى خلفان: العالم يترقب قرار ترامب بتفكيك المفاعلات النووية الإيرانية

الثلاثاء، 03 يناير 2017 06:05 م
ضاحى خلفان: العالم يترقب قرار ترامب بتفكيك المفاعلات النووية الإيرانية ضاحى خلفان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى السابق، أن العالم يترقب قرار الرئيس الأمريكى الجديد ترامب بتفكيك المفاعلات النووية الإيرانية.

وكتب ضاحى خلفان، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، "العالم يترقب قرار الرئيس الأمريكى الجديد السيد ترامب القاضى بتفكيك مفاعلات إيران النووية حتى تكون المنطقة فى مأمن من الشر".

يأتى ذلك  بعد تصريحات الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب أمس الاثنين، بأن كوريا الشمالية لن تكمل صنع سلاح نووى قادر على الوصول إلى الولايات المتحدة وتعهد قائلا على تويتر "هذا لن يحدث!".

ويذكر أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون قال يوم الأحد، إن بلاده اقتربت من تجربة إطلاق صاروخ باليستى عابر للقارات، رغم أن بعض الخبراء قالوا إن أمامها سنوات قبل أن تكون قادرة على إطلاق رأس حربى نووى على الولايات المتحدة.

ضاحى خلفان
ضاحى خلفان








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري زعلان

ماذا عن ترسانة العدو الصهيوني النووية يا سيد ؟؟

لا تأمن إيران (أخوة الإسلام) رغم أنها لم تعتدى أبداً على العرب وتأمن العدو الصهيوني أكبر عدو للإنسانية قاتل الأطفال سراق فلسطين سفاحي الدماء !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

المستشار بركات احمد

الي رقم 1

وماذا عن اطفال ونساء و رجال وشيوخ سوريا الذين قتلهم ايران و ماذا عن العراق الذي دمرته ايران طائفيا ان كنت تخاف من اجراءات امريكيه ضد المفاعل النووي الايراني فابشرك بان ايران هي الحليف الاقرب لامريكا ولاسرائيل في المنطقه يكفي لايران من العار ان الطيران الامريكي يحمي مليشياتها في العراق والطيرا ن الروسي يحمي مليشياتها في سوريا انتهي الزمن الذي يضحك فيه علي الشعوب بالخدعه الكبري ان ايران عدو لامريكا ولاسرائيل انتهت هذه الكذبه الكبري

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الجزر الاماراتية يرفرف عليها العلم الايرانى منذ عام 1971

حان الوقت لضاحى خلفان بدلا من إضاعة الوقت فى تدوين التويترات والإهتمام بمشاكل الدول الأخرى والتدخل فى شئونها أن يوجه إهتمامه إلى مضيق هرمز والخليج الفارسى التى إعلنت إيران إنها منطقة إستراتيجية وبسطت سيطرتها الكاملة عليها وكذلك الى الجزر الاماراتية الطنب الكبرى والصغرى وأبو موسى التى يرفرف عليها العلم الإيرانى خفاقاً شامخاً فى الخليج الفارسى منذ إحتلالها فى 30 نوفمبر 1971 والتى تغيرت أسمائها العربية إلى الفارسية فأصبحت تسمي جزيرة أبي موسى بـ "بو موسى"، وطنب الكبرى بـ " تنب بزرگ"، وطنب الصغرى بـ" تنب كوچک" و أحياناً " تنب مار"

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة