فالفيردى يعلق على خلافة إنريكى فى برشلونة للمرة الأولى

الثلاثاء، 03 يناير 2017 07:17 م
فالفيردى يعلق على خلافة إنريكى فى برشلونة للمرة الأولى أرنستو فالفيردى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المدير الفني لأتلتيك بيلباو، أرنستو فالفيردى، اليوم، الثلاثاء، بأن برشلونة هو "المرشح الأوفر حظا" فى ثمن نهائى كأس ملك إسبانيا، ولكنه شدد على أن فريقه ليس لديه أى شك فى وجود "خيارات" للتأهل.

وبخصوص ذهاب ثمن النهائي يوم الخميس، قال فالفيردي في مؤتمر صحفي "علينا أن نواجه الأمر. فكرتنا تتعلق بمحاولة العبور. نعرف أن الأمر لن يكون سهلا. أقصونا العام الماضي وسنحاول مجددا هذا العام. هذا تحد نعرفه جميعا. هم الأوفر حظا ولكن لا يوجد شيء مكتوب".

وتذكر فالفيردي أن مواجهة الفريقين العام الماضي كانت "تنافسية"، وأنه في مباراة الإياب على الرغم من الخسارة فى سان ماميس بهدفين لواحد إلا أن أتلتيك "خاض الأمر بشجاعة".

وقلل المدرب من ناحية أخرى من أهمية انضمام الثلاثى الهجومي للبارسا، الأوروجوائى لويس سواريز والبرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل متأخر لتدريبات الفريق الكتالونى عن البقية.

وبعيدا عن ثلاثي "MSN"، أشاد فالفيردي بما يقدمه أندريس إنييستا للبارسا، حيث قال "ملاحظة غيابه دائما ما تكون حاضرة. هو يعطي راحة للعب الفريق ولديه قدرة على تنفيذ ألعاب فردية تتمتع برؤية واضحة ليست موجودة لدى أحد".

وأشار فالفيردي من ناحية أخرى إلى أنه يتعامل بهدوء مع الأخبار التى تتردد بخصوص احتمالية توليه تدريب برشلونة الموسم المقبل، حال رحيل لويس إنريكي.

وتابع المدرب "ليست أول مرة يوضع فيها اسم مدرب على المقاعد الفنية لفريق آخر. هناك من يضعنا ويقيلنا وفقا لأهوائه. هذه هى طبيعة المهنة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة