أخبار ريال مدريد اليوم.. موراتا البديل يتفوق على بنزيما الأساسى

الإثنين، 30 يناير 2017 01:37 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. موراتا البديل يتفوق على بنزيما الأساسى موراتا مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحافة المدريدية بمهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى، ألفارو موراتا بعد تسجيله الهدف الثالث للملكى خلال مباراة ريال سوسيداد التى حسمها الريال بالفوز (3-0)، أمس الأحد، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

موراتا يصافح بنزيما قبل نزوله بديلا امام ريال سوسيداد امس
موراتا يصافح بنزيما قبل نزوله بديلا امام ريال سوسيداد امس

 

موراتا "البديل" يتفوق على بنزيما "الأساسى" فى هجوم ريال مدريد

من جانبها، عنونت صحيفة "أس" الإسبانية "موراتا أفضل من بنزيما"، حيث قالت إن المهاجم الإسبانى يملك معدل تسجيل وصناعة للأهداف أفضل من زميله المهاجم الفرنسى كريم بنزيما.

موراتا يحتفل بالهدف امام ريال سوسيداد
موراتا يحتفل بالهدف امام ريال سوسيداد

 

ويملك موراتا معدل تهديفى أفضل من بنزيما، حيث يسجل المهاجم الإسبانى هدف كل 115 دقيقة بينما المهاجم الفرنسى يسجل هدفًا كل 146.5 دقيقة خلال الموسم الحالى، مع العلم أن بنزيما يشارك أساسيًا باستمرار على عكس موراتا الذى يلعب معظم مباريات "بديلًا".

 

وعلى مستوى صناعة الأهداف، يصنع موراتا هدفًا كل 287 دقيقة، بنزيما يصنع هدف كل 351 دقيقة هذا الموسم مع ريال مدريد، ويقطع المهاجم الإسبانى الكرة كل 31 دقيقة بينما يقطعها المهاجم الفرنسى كل 40 دقيقة.

 

جدير بالذكر أن جماهير ريال مدريد وجهت انتقادات لاذعة للمدرب زين الدين زيدان بسبب اعتماده على بنزيما بالرغم من تراجع مستواه على حساب موراتا الذى يقدم مستوى أفضل ورغم ذلك يجلس على مقاعد البدلاء.

ماريانو مهاجم ريال مدريد
ماريانو مهاجم ريال مدريد

 

ريال مدريد يقترب من إعارة ماريانو للدوري الإنجليزى

فى سياق مختلف، كشفت إذاعة "كادينا كوبى" الإسبانية أن نادى ريال مدريد توصل لاتفاق مع نظيره لاس بالماس بشأن انتقال مهاجم الأول ماريانو إلى صفوف الفريق الإسبانى على سبيل الإعارة، ولكن يبقى القرار النهائى لحسم الصفقة فى يد اللاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة