أخبار ميسي اليوم.. الثقة والطمأنينة شعار برشلونة فى التجديد للبرغوث

الإثنين، 30 يناير 2017 08:21 م
أخبار ميسي اليوم.. الثقة والطمأنينة شعار برشلونة فى التجديد للبرغوث ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع مسئولو نادى برشلونة الإسبانى، شعار الثقة والطمأنينة، فى عملية تجديد تعاقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة الفريق الكتالونى، والذى ينتهى فى صيف 2018.

قال جوسيب بيبس، المتحدث الرسمى باسم نادى برشلونة، فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالوينة، "نريد أن نرسل رسالة رسالة ثقة وطمأنينة بشأن تجديد عقد ميسي"، مضيفا  أن عملية استمرار النجم الأرجنتينى فى صفوف البارسا تعتمد على العمل الجاد والثقة والهدوء.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

المتحدث باسم نادى برشلونة يتحدث عن تجديد ميسي

وأضاف المتحدث الرسمى باسم نادى برشلونة، أن عملية تجديد عقد ميسي مسألة تهم العديد من الناس، مشددا على أن هناك العديد من المخاوف أكثر من عملية تمديد تعاقد النجم الأرجنتينى.

وتعليقا على النتائج الخاصة بالاستفتاء الذى أجراه المرصد الكتالونى فى شهر ديسمبر الماضى، والذى كشف بأن عملية تجديد عقد ميسي ليس من اهتمامات أعضاء نادى برشلونة، علق جوسيب بيبس قائلا: "الاستطلاع لا يكشف الأمور الأكثر أهمية ثم الأقل لكنه يوضح مخاوف الأعضاء فقط".

النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي
النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي

 

عملية تجديد ميسي ليس تحدى أساسى

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أعضاء نادى برشلونة لا يعتبرون أن عملية تجديد تعاقد ميسي لا يمثل تحدى أساسى خلال الفترة المقبلة، وذلك بحسب نتائج الاستفتاء التى تم الكشف عنها مؤخرا.

أضافت الصحيفة أن عملية تجديد عقد ميسي جاءت فى المركز السادس لأبرز التحديات التى يواجهها النادى الكتالونى فى الفترة المقبلة، بحصوله على 5.4%.

ليونيل ميسي نجم برشلونة
ليونيل ميسي نجم برشلونة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة