​بالصور.. محافظ الشرقية يقرر رفع كفاءة الطرق فى مركز فاقوس

الإثنين، 30 يناير 2017 05:43 م
​بالصور.. محافظ الشرقية يقرر رفع كفاءة الطرق فى مركز فاقوس رفع كفاءة الطرق فى مركز فاقوس
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أعمال تحجير جسر بحر فاقوس الحسينية، وتوسعة رصف وإزدواج طريق فاقوس الحسينية، وتغطية الترعة أمام قرية الديدامون، وإحلال وتجديد كوبرى الشيخ، وشدد على الشركة المنفذة بضرورة الالتزام بالجدول الزمنى المحدد، لسرعة الانتهاء من الأعمال.

يأتى ذلك فى إطار جولته فى مركز ومدينة فاقوس، اليوم الاثنين، ورافق المحافظ فى جولته وكلاء وزارات (الإسكان – الطرق – الرى – الأبنية التعليمية – هيئة الطرق )، بدأ المحافظ جولته بتفقد عدد من الطرق ومتابعة أعمال الرصف ورفع الكفاءة والتجميل.

وشدد على سرعة الانتهاء من الأعمال، طبقاً للجدول الزمنى المحدد، وتفقد أرض فضاء غير مستغلة خلف مبنى هندسة الطرق بمدينة فاقوس، وأمر مدير إدارة الأملاك بالتنسيق مع رئيس المدينة برفع مساحة قطعة الأرض على الطبيعة، ومعرفة أبعادها لبحث إمكانية استغلالها فى مشروعات نفع عام لخدمة أبناء المدينة، وتفقد قطعة أرض أملاك دولة خلف مركز شرطة فاقوس، وقطعة أرض بتقسيم فاطمة النبوية وأخرى بالسنيطة.

وكلف المحافظ مدير مديرية الرى ببحث إمكانية توسعة كوبرى ترعة غزالى بمدخل مدينة فاقوس، لتساهم بشكل كبير فى خلق سيولة مرورية تعمل على عدم تكدس السيارات فى الإتجاهين، وكلّف وكيل وزارة الإسكان بالتواصل مع معمل الرصف بمدينة الزقازيق، لعمل معاينة على الطبيعة على الطريق الواقع أمام حديقة الأسرة بمدينة فاقوس، للتأكد من مطابقته للمواصفات والإشتراطات الفنية.

وقرر غلق محل لبيع منتجات المخبوزات بشارع مجمع الشرطة بمدينة فاقوس، لتعدى صاحبه على حرم الشارع ووضع بضاعته بالطريق، مما يتسبب فى تعطيل حركة المرور.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة فاقوس برفع الإشغالات بنطاق المدينة، وإزالة اللافتات غير المرخصة، وإجراء حصر للوحات الضوئية، للتأكد من حصولها على الترخيص اللازم، وتفاديًا لسرقة التيار الكهربى، وإعادة الوجه الجمالى والحضارى للمدينة.

والتقى المحافظ عددا من المواطنين للاستماع إلى شكواهم، واستوقفته سيدة مسنة طلبت الحصول على وحدة سكنية، وكلف رئيس مدينة فاقوس بالاستماع لمشاكل المواطنين وتوفير الحلول اللازمة لها فوراً، مؤكداً أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع له.

 

4 غلق مخبز
غلق مخبز مخالف

 

تغطية جسر وازدواج 1
تغطية جسر وازدواج 

 

تغطية جسر وازدواج 3
جولة محافظ الشرقية بفاقوس

 

جولة فاقوش داخل 3
رفع كفاءة الطرق فى مركز فاقوس

 

يستمع لفاقوس5
محافظ الشرقية يستمع لشكاوى المواطنين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة