أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 31/1/2017.. إصابة مروان تفسد احتراف الغزال فى البرتغال

الثلاثاء، 31 يناير 2017 10:55 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 31/1/2017.. إصابة مروان تفسد احتراف الغزال فى البرتغال عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الزمالك يوم 10 فبراير المقبل على كأس السوبر المصري.
 
 
 
وصلت بعثة النادى الأهلى صباح اليوم الثلاثاء إلى دبى لإقامة معسكر تدريب بها، استعدادا لخوض السوبر المحلى يوم 10 فبراير المقبل أمام الزمالك.
 
 
 
تواجد وفد من مجلس إدارة النادى الأهلى صباح اليوم  فى جهاز مدينة القاهرة الجديدة، لتوقيع عقد فرع النادى الرابع بالتجمع الخامس.
 
 
 
بعد أكثر من عام من المفاوضات، نجح الأهلى فى ضم أحمد حمودى صانع ألعاب الباطن السعودى، عقب قيام اللاعب بفسخ تعاقده بالتراضى مع الباطن السعودى وأجرت اليوم السابع حوار مطول مع اللاعب.
 
 
قرر مسئولو النادى الأهلى، البدء فى الاجراءات المطلوبة لسفر مروان محسن مهاجم الفريق لإجراء جراحة الصليبى فى ألمانيا بعد تعرض المهاجم الدولى لقطع فى الرباط الصليبى.
 
 
 
فى مفاجأة من العيار الثقيل، قالت مصادر لـ "اليوم السابع" إن عمرو جمال مهاجم الأهلى وقع على عقود انتقاله لفريق تونديلا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بداية من شهر يناير الجارى،  وذلك بعد عودته من سلطنة عمان مباشرة عقب المشاركة فى كأس العالم العسكرية التى أقيمت هناك.
 
 
 
اكتفى مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلى بأداء تدريبات الجرى حول الملعب ، على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء ، والذى أقيم بملعب نادى أهلى دبى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة