أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يخشى هزيمة جديدة أمام تشيلسى

الثلاثاء، 31 يناير 2017 08:00 ص
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يخشى هزيمة جديدة أمام تشيلسى جانب من مباراة سابقة لفريق ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ليفربول لاستعادة توازنه عندما يلتقى فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، مع تشيلسى بملعب "انفيلد" فى قمة مباريات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول يسعى لكسر سلسلة الهزائم

ويمر فريق ليفربول بمرحلة من انعدام الثقة، بعدما ودع بطولتى كأس الاتحاد الانجليزى أمام ولفرهامبتون، وكأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين "كابيتال وان" أمام ساوثهامبتون.

 

 

ولم يتذوق ليفربول طعم الانتصار سوى فى مباراة واحدة منذ انطلاق العام الحالى، حيث خاض خلال تلك الفترة ثمانية مباريات بمختلف المسابقات الانجليزية، كما تعرض الفريق لثلاثة هزائم على ملعبه ووسط جماهيره فى غضون ثمانية أيام.

ويخشى ليفربول تلقى هزيمة جديدة فى مباراة اليوم أمام تشيلسى بملعب "انفيلد"، ستكون أطول سلسلة هزائم متتالية لليفربول على ملعبه منذ 1923.

 

تشيلسى يسعى للثأر من ليفربول

فى المقابل يسعى تشيلسى لتحقيق الفوز على ليفربول للقضاء على آحلام الأخير فى المنافسة على حصد لقب الدورى الانجليزى، بالأضافة إلى الثأر من الهزيمة التى تعرض لها على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الدور الأول بهدفين مقابل هدف واحد.

 

 

ويحتل تشيلسى صدارة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 55 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

كما يلتقى اليوم أرسنال مع واتفورد، وميدلسبره مع وست بروميتش ألبيون، وسندرلاند مع توتنهام، وسوانسى سيتى مع ساوثهامبتون وبورنموث مع كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما يلتقى غداً الاربعاء، وستهام يونايتد مع مانشستر سيتى، ومانشستر يونايتد مع هال سيتى، وستوك سيتى مع ايفرتون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة