أخبار ميسي اليوم.. باوزا يراهن على الفوز بالمونديال لامتلاكه البرغوث

الثلاثاء، 31 يناير 2017 09:59 م
أخبار ميسي اليوم.. باوزا يراهن على الفوز بالمونديال لامتلاكه البرغوث باوزا وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إدجاردو باوزا، المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى، ان امتلاكه للاعب بحجم ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، فى صفوف التانجو يسهل من عملية تفكيره فى التتويج بلقب كأس العالم 2018، المقرر إقامته فى روسيا.

 

من السهل الفوز بالمونديال مع ميسي

قال باوزا فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه بطبيعة الحال من الصعب الفوز بكأس العالم، لأن المنافسة فيها مع المنتخبات الاخرى صعبة للغاية، موضحا فى الوقت نفسه أنه مع وجود ميسي كل شيء يصبح ممكنا ويمكنه التفكير بسهولة فى التتويج بالمونديال.

الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة
الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة

 

أضاف باوزا أنه ليس قلقا من الاعتماد على ميسي على الإطلاق، مضيفا أن نجم الفريق الكتالونى يستطيع إيجاد حلول مختلفة داخل الملاعب، كما كان المنتخب الأرجنتينى يعتمد على كيمبس فى كأس العالم عام 1978، ثم الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا فى نسخة 1986.

 

ميسي لا يستطيع اللعب بمفرده

أشار المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى إلى أن ليونيل ميسي لا يستطيع بالطبع الفوز بالمباريات بمفرده، لكنه يستطيع فعل ذلك معتمدا على فريق قوى بجانبه وهو ما يرغب فى القيامة به خلال الفترة الحالية.

إدجاردو باوزا وميسي
إدجاردو باوزا وميسي

 

إدجاردو باوزا يلتقى مع ميسي فى جولته الأوروبية

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدجاردو باوزا يقوم بجولة فى قارة أوروبا بالوقت الحالى، سيقوم خلالها بمقابلة ثنائى المنتخب الأرجنتينى فى صفوف فريق برشلونة الإسبانى "ليونيل ميسي، خافيير ماسكيرانو"، وتبادل الحديث معهما.

ويستعيد ميسي لقيادة المنتخب الأرجنتينى فى استكمال مشواره بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم المقرر إقامته فى روسيا 2018، حيث يلتقى التانجو مع منتخبى تشيلى وبوليفيا يومى 23 و28 مارس المقبل، فى الجولتين 13 و14.

النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي
النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة