جامعة المنوفية تحتفل بيوم اليتيم مع 135 طفل من دور الأيتام

الثلاثاء، 31 يناير 2017 02:16 م
جامعة المنوفية تحتفل بيوم اليتيم مع 135 طفل من دور الأيتام جامعة المنوفية تحتفل بيوم اليتيم
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إحتفلت اليوم جامعة المنوفية بيوم اليتيم السابع وذلك ضمن أولى فعاليات أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة .
 
حيث إستقبل الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الأطفال لإدخال السرور والبهجة على قلوب 135 طفل من 6 دور للأيتام بمحافظة المنوفية وهم دار جمعية الهلال الأحمر وتضم مؤسسة البنين والبنات والجمعية الإيوائية ودار السيدة نفسية والجمعية النسائية لتحسين الصحة  بشبين الكوم ودار الرحمة بالبتانون.
 
وإنطلق الحفل من رحاب الجامعة إلى نادى الجمهورية لإستكمال فعاليات الإحتفال وإستقبال الأطفال بحفل موسيقى وغنائى ترفيهى لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم وتقديم وجبات غذائية، كما سيتم تنظيم مسابقات علمية وتقديم الجوائز للفائزين، كما سقدم جهاز شئون البيئة بطنطا بتوزيع مجموعة قصصية وكتب تعليمية على الأطفال تشجيعا على القراءة.
 
ونظم فعاليات الإحتفال السنوى قطاع الإدارة العامة للمشروعات البيئية وجهاز شئون البيئة بوسط الدلتا وصندوق مكافحة الإدمان والتعاطى.
 
وفى سياق أخر صرح الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن تنظيم قوافل متكاملة طبية وتربوية وتمريضية وعلمية وإرشادية وزراعية وكلية الصيدلة إلى المحافظات النائية للمساهمة في تخفيف الأعباء عن المواطنين وتقديم الرعاية الطبية الشاملة والتوعية التربوية والتثقيفية المختلفة.
 
وقال قرمان أن جامعة المنوفية دائما تسعى في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية التي تراعي ربط الجهات التعلمية والعلمية المتخصصة بخدمة أفراد المجتمع في أرجاء الجمهورية.
 
وسوف تزور الجامعة خلال العام الدراسي النوبة بمحافظة أسوان والطور بمحافظة جنوب سيناء  وحلايب وشلاتين بمحافظة البحر الأحمر.
 
كما قامت الجامعة مؤخرًا برعاية المواطنين صحيا بتقديم قافلة طبية متكاملة من كلية الطب والتمريض ومعهد الكبد والطب البيطري إلى وادي النطرون بمحافظة البحيرة وسوف يقدم قطاع خدمة المجتمع بجامعة المنوفية خلال شهر فبراير عددًا من القوافل التثقيفية والطبية متنوعة التخصصات بالقرى النائية بالمحافظة قرية طليا بمركز أشمون وميت بره مركز قويسنا، شبرا بلولة مركز منوف، طوخ طنبشا مركز بركة السبع.       
 
  جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 

احتفالات الجامعة بيوم اليتيم
احتفالات الجامعة بيوم اليتيم

 

 

الاحتفال بيوم اليتيم
الاحتفال بيوم اليتيم

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة