حصاد الليجا 20.. ريال مدريد ينفرد بالصدارة بعد سقوط برشلونة وأشبيلية

الثلاثاء، 31 يناير 2017 10:52 ص
حصاد الليجا 20.. ريال مدريد ينفرد بالصدارة بعد سقوط برشلونة وأشبيلية ريال مدريد يستعيد الثقة بثلاثية أمام سوسيداد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حملت الجولة 20 بالدورى الإسبانى "الليجا"، أنباء سعيدة لفريق ريال مدريد الذى حقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه ريال سوسيداد، بثلاثية نظيفة، بينما سقط منافسيه برشلونة بتعادله مع ريال بيتيس (1-1)، وإشبيلية بخسارته أمام إسبانيول (3-1).

ريال مدريد يحتفل بالفوز على سوسيداد

ريال مدريد يحتفل بالفوز على سوسيداد

 

ريال مدريد يستعيد توازنه

استعاد ريال مدريد الثقة إلى حد كبير بعد فوزه الثمين على ريال سوسيداد (3-0) رافعًا رصيده إلى 46 نقطة فى صدارة الليجا ليُغرد منفردًا بعدما وسع الفارق مع برشلونة "الثانى" إلى 4 نقاط، وهو نفسه الفارق مع إشبيلية "الثالث" والذى يبتعد بفارق الأهداف فقط خلف البارسا، مع العلم أن للفريق الملكى مباراة مؤجلة أمام فالنسيا ستقام خلال شهر فبراير المقبل.

رونالدو مستاء من صافرات جماهير ريال مدريد
رونالدو مستاء من صافرات جماهير ريال مدريد

صافرات البرنابيو تُصيب رونالدو بالإحباط

توترت العلاقة بين المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وجماهير ريال مدريد بعد صافرات الاستهجان، التى وجهت للاعب فى الدقيقة 23 مباراة حينما فقد السيطرة على الكرة، حيث بدت علامات الاستياء والغضب على وجه الدون الذى ردّ بعدها بتسجيله الهدف الثانى للملكى بالدقيقة 52 من عمر المباراة.

 

 

برشلونة يدفع ثمن فضيحة تحكيمية جديدة

ظهر برشلونة بأداء متواضع أمام ريال بيتيس وهو ما أكده المدير الفنى لويس إنريكى فى تصريحات بعد المباراة، ولكن هذا لا يمنع أن خطأ الحكم ليخاندرو هيرنانديز، الذى أدار المباراة كلفّ البارسا خسارة نقطتين بعدما ألغى هدفًا صحيحًا كاد أن يقلب موازين المباراة.

سواريز هداف الليجا بدون منازع
سواريز هداف الليجا بدون منازع

 

سواريز ينفرد بصدارة هدافين الليجا

بالرغم من تعادل برشلونة المخيب مع ريال بيتيس، إلا أن الجولة 20 كانت وش السعد على المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى سجل هدف التعادل للبارسا فى الدقيقة الأخيرة من المباراة رافعًا رصيده إلى 16 هدفًا فى صدارة هدافين الليجا ليفض الشراكة مع زميله الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 15 هدفًا.

إشبيلية يخسر وصافة الليجا

نجح إسبانيول فى خطف 3 نقاط ثمينة من ضيفه أشبيلية بعدما فاز عليه (3-1) ليخسر الفريق الأندلسى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني ويتراجع للثالث، كما اتسع الفارق مع ريال مدريد إلى 4 نقاط فى الصدارة وهو ما يُصعب مهمته فى المنافسة على اللقب هذا الموسم.

سقوط أتلتيكو فى فخ التعادل

ولم تخدم الجولة 20 بالليجا ريال مدريد بسقوط منافسيه برشلونة وأشبيلية، بل أيضًا فى سقوط جاره أتلتيكو مدريد "الرابع" فى فخ التعادل السلبى أمام ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الـ12 والصاعد حديثًا لدورى الدرجة الأولى الإسبانى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة