لو بتتعصب كتير.. 6 حاجات ممكن تشتريها وينقذوا الموقف

الثلاثاء، 31 يناير 2017 12:00 م
لو بتتعصب كتير..  6 حاجات ممكن تشتريها وينقذوا الموقف كرة الملاكمة المكتبية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كتمان الغضب والتوتر يتسبب فى الكثير من المشكلات الصحية والنفسية، ولكن التعبير عنهما بطريقة خاطئة يسبب أيضًا الكثير من المشكلات.
 
ومن أجل الحد من تأثير الغضب على نفسيتك وعلى صحتك وفى الوقت نفسه لتقلل من شعورك بالتوتر والانزعاج، لا سيما إذا كانت طبيعة عملك تفرض عليك الكثير من التوتر، يمكنك أن تحرص على اقتناء واحد أو أكثر من هذه المنتجات.
 

كيس ملاكمة للمكتب

كيس ملاكمة للمكتب
كيس ملاكمة للمكتب
إذا كنت ممن يعانون الكثير من الضغط العصبى فى العمل ولا يمكنك التعبير عن توترك أو غضبك يمكنك اقتناء كيس الملاكمة المكتبى كى لا تنفعل على أحد فى العمل وتنفس عن غضبك بطريقة صحية.
 

مشروم التوتر 

مشروم التوتر
مشروم التوتر
من المطاط شديد الليونة صنعت هذه الأداة لتخفيف التوتر على شكل المشروم والتى يمكنك شدها وفردها وثنيها والضغط عليها من أجل التنفيس عن توترك أو غضبك.
 

مكعب التركيز 

مكعب التركيز
مكعب التركيز
هذا الابتكار الذى حصد 3.2 مليون دولار على موقع "كيك ستارتر" للتمويل الجماعى العام الماضى هو عبارة عن لعبة صغيرة تساعدك على التركيز من خلال عدد من الحركات المتكررة التى تقوم بها ويتميز بصغر حجمه وإمكانية اصطحابه فى كل مكان.
 

كتاب تلوين

كتاب تلوين
كتاب تلوين
أثبتت كتب التلوين خلال السنوات الماضية فاعليتها فى التقليص من التوتر وتحسين الحالة المزاجية، وبإمكانك إما الحصول على واحد من المكتبات أو طباعة ورقة عليها رسمة بالأبيض والأسود والبدء فى تلوينها بكل بساطة.
 

شمع اللافندر

شمعة باللافندر
شمعة باللافندر
للشمع تأثير إيجابى على طاقة المكان وفقًا لعلم الفينج شوى وإذا كنا نتحدث عن شمع برائحة تبعث على الاسترخاء كاللافندر فإن فائدته تصبح مضاعفة.
 

ملح الاستحمام للاسترخاء

ملح استحمام للاسترخاء
ملح استحمام للاسترخاء
للملح الكثير من الخصائص العلاجية وإحدى أهم هذه الخصائص هى فاعليته الكبيرة فى الاسترخاء وتهدئة الأعصاب، وهناك نوع مخصص من الملح للاستحمام يساعدك على الاسترخاء فى دقائق معدودة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة