4 نجوم يرفعون شعار "الكورة مش أهلى وزمالك" فى قائمة الفراعنة بالجابون

الأربعاء، 04 يناير 2017 10:22 ص
4 نجوم يرفعون شعار "الكورة مش أهلى وزمالك" فى قائمة الفراعنة بالجابون عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جرت العادة أن تقتصر الاختيارات لصفوف منتخب مصر فى المنافسات الكبرى والبطولات العملاقة على ناديى الأهلى والزمالك، وبالطبع المحترفين فى الأندية الأوروبية أو الخليجية، إلا أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر منح فرصة الانضمام لصفوف الفراعنة فى بطولة الأمم الأفريقية بالجابون 2017 المقرر انطلاقها فى الفترة من 14 يناير الجارى وحتى 5 فبراير المقبل لأربعة لاعبين من خارج القطبين بعد تألقهم بصورة لافتة فى المسابقة المحلية، ويرصدهم "اليوم السابع" فى التقرير التالى ..

عصام الحضرى

رغم أن السد العالى يلعب لوادى دجلة وابتعد عن صفوف الأهلى والزمالك منذ فترة طويلة، إلا أنه نجح فى الاحتفاظ بموقعه كحارس مرمى للفراعنة بفضل تألقه وحفاظه على مستواه الفنى والبدنى وإخلاصه فى التدريبات، وكأنه فى سن العشرين رغم تعديه الأربعين عاماً .

محمد عواد

حارس مرمى الإسماعيلى نجح فى مناطحة الكبار للوصول لعرين الفراعنة، بعد أن قدم أداء ثابتاً ومتميزاً مع الدراويش منذ أن حجز موقعاً أساسياً لحماية عرين الإسماعيلى فى المنافسات المحلية.

أحمد جمعة

أحد أهم الاكتشافات التى قدمها العميد حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى للكرة المصرية، لاعب واعد استطاع فى الفترة الأخيرة خطف الأضواء من نجوم كبار ليحتل موقعاً فى تشكيلة الفراعنة لموقعة الجابون 2017.

حمادة طلبة

ورغم أن المدافع المتميز حمادة طلبة لم يظهر بصورة أساسية مع المصرى البورسعيدى، إلا أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر يفضل الاعتماد بصورة أساسية على مدافع الزمالك المتميز بعدما لعب دوراً كبيراً فى عودة الفراعنة لمنافسات الكان بعد غياب دام الثلاث النسخ الأخيرة للبطولة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة