إحالة 16 موظفا للتحقيق بدمياط بسبب تغيبهم عن العمل

الأربعاء، 04 يناير 2017 05:37 م
إحالة 16 موظفا للتحقيق بدمياط بسبب تغيبهم عن العمل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، 11 من العاملين بوحدات طب الأسرة بـ(السيالة – العنانية - البصارطة) لمديرية الشئون الصحية للتحقيق.

 

وكانت إدارة المتابعة بديوان المحافظة قد شكلت لجانا للمرور على المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة، للوقوف على الانضباط الإدارى بها، وبالمرور على وحدة طب الأسرة بالسيالة تبين للجنة غياب 4 من العاملين بالوحدة بدون إذن، وغياب أحد الأطباء بوحدة طب العنانية، وكذا غياب 5 من العاملين بوحدة طب الأسرة بالبصارطة، وانصراف أحد العاملين قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية. وبالعرض على المحافظ قرر إحالة المخالفين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق.

 

كما أحال أحد العاملين بمكتب تموين عزبة البرج للتحقيق لتغيبه عن العمل بدون إذن مسبق، وكانت إدارة المتابعة بديوان المحافظة قد قامت بالمرور على إدارة تموين عزبة البرج ومكتب تموين عزبة البرج للتأكد من مدى الانضباط الإدارى، حيث تبين غياب أحد العاملين بمكتب التموين بدون إذن وانضباط سير العمل بإدارة تموين عزبة البرج. وبالعرض على المحافظ قرر إحالة المخالف لمديرية التموين للتحقيق، كما أحال المحافظ 4 من العاملين بالإدارة الزراعية بفارسكور لمديرية الزراعة للتحقيق.

 

وكانت إدارة المتابعة بديوان المحافظة قد قامت بالمرور على الإدارة الزراعية بفارسكور، لعمل انضباط إدارى للعاملين، حيث تبين انصراف 4 من العاملين دون الحصول على خط سير أو إذن خروج، وبالعرض على المحافظ قرر إحالة المخالفين لمديرية الزراعة للتحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة