بالفيديو.. رونالدو غائب عن المشاركة فى كأس إسبانيا منذ 719 يوما

الأربعاء، 04 يناير 2017 10:28 م
بالفيديو.. رونالدو غائب عن المشاركة فى كأس إسبانيا منذ 719 يوما كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن المشاركة مع الفريق الملكى فى بطولة كأس الملك منذ ما يقرب من عامين.

ويغيب رونالدو عن المشاركة فى مواجهة أشبيلية النارية المقامة حاليًا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا، حيث فضل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان إراحته عقب عودته من عطلة عيد الميلاد.

زيدان فضل إراحة رونالدو فى مواجهة أشبيلية
زيدان فضل إراحة رونالدو فى مواجهة أشبيلية

 

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، أن كأس ملك إسبانيا تعتبر أقل البطولات التى شارك فيها رونالدو مع ريال مدريد، حيث مر ما يقرب من عامين دون تسجيل دقيقة واحدة كمشاركة للنجم البرتغالى.

وأضافت الشبكة أن رونالدو سجل آخر مشاركاته فى كأس الملك منذ 719 يومًا، وتحديدًا 15 يناير من عام 2015، عندما سجل هدفًا فى تعادل ريال مدريد مع جاره أتلتيكو بنتيجة 2/2، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والتى ودع على إثرها الملكى البطولة من دور الستة عشرة لموسم 2014/2015، عقب فوز الروخى بلانكوس فى الذهاب بهدفين دون مقابل.

كريستيانو رونالدو فى المشاركة الأخيرة بكأس ملك إسبانيا عام 2015
كريستيانو رونالدو فى المشاركة الأخيرة بكأس ملك إسبانيا عام 2015

 

كما لم يشارك رونالدو فى أى دقيقة بكأس ملك إسبانيا بالموسم الماضى 2015/2016، حيث تم استبعاد ريال مدريد من دور الـ32 للبطولة عقب إشراك اللاعب الموقوف "تشيرشيف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة