سيناريو "مؤمن سليمان" يفصل خالد جلال عن الزمالك

الأربعاء، 04 يناير 2017 03:29 م
سيناريو "مؤمن سليمان" يفصل خالد جلال عن الزمالك خالد جلال المدير الفنى لمنتخب السويس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بنادى الزمالك، عن كواليس المفاوضات التى دارت مع خالد جلال المدير الفنى لمنتخب السويس، لتولى منصب المدرب العام بجهاز محمد حلمى بقلعة ميت عقبة.

 

أكد المصدر المسئول بنادى الزمالك، أن خالد جلال طالب بنفس سيناريو مؤمن سليمان عندما استئذان الأسيوطى لاستقدامه إلى ميت عقبة، حيث طالب مسئولو النادى الأبيض بمخاطبة مسئولى السويس لارتباطه بجمهور وإدارة الأخير بصورة كبيرة، خاصة أن الفريق لديه آمال فى العودة إلى الدورى الممتاز فى منافسات الموسم الحالى بالقسم الثانى.

 

وشدد نفس المصدر على أن الذى يفضل خالد جلال عن الزمالك، الدخول فى مفاوضات رسمية مع السويس لضمه إلى جهاز قلعة ميت عقبة بشكل ودى، وهو ما سيتم حسمه فى الساعات المقبلة.

 

من المقرر أن يعلن مرتضى منصور رئيس النادى، عن التشكيل النهائى لجهاز الزمالك بعد الاجتماع مع محمد حلمى المدير الفنى للفريق مساء اليوم، عقب ترشيح كل من نبيل محمود رامبو الكرة المصرية لمنصب المدرب العام بجانب خالد جلال المدير الفنى للسويس، حيث يتم المفاضلة بينهما، إلا أن مصدر بالفريق كشف ارتفاع أسهم نبيل محمود عن جلال بجانب المفاضلة بين محمد صبرى وتامر عبد الحميد لمنصب المدرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة