5 تصريحات تُثير الجدل فى الكرة المصرية.. ميدو: الننى لا يصلح للمنتخب.. أنور سلامة يرفض ضم بيكيلى.. زكريا ينفى "تقبيل" قميص الأبيض.. مرتضى يُرحب بتعيين أهلاوى مساعداً لـ"حلمى".. وباسم: المنتخب خسرنى

الخميس، 05 يناير 2017 12:11 ص
5 تصريحات تُثير الجدل فى الكرة المصرية.. ميدو: الننى لا يصلح للمنتخب.. أنور سلامة يرفض ضم بيكيلى.. زكريا ينفى "تقبيل" قميص الأبيض.. مرتضى يُرحب بتعيين أهلاوى مساعداً لـ"حلمى".. وباسم: المنتخب خسرنى 5 تصريحات تُثير الجدل فى الكرة المصرية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام الماضية أكثر من تصريح مُثير أدلى به أكثر من نجم كروى ومسئول بالشارع الكورى المصرى، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية:

 

ميدو: الننى لا يصلح للمنتخب

تصريح مُثير للغاية أدلى به أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق وادى دجلة قال خلاله إن محمد الننى نجم المنتخب الأول ونادى أرسنال الإنجليزى لا يستحق اللعب فى صفوف المنتخب الوطنى المصرى.

وتابع ميدو: أن رغم تواجد الننى فى الأرسنال إلا أنه لا يستحق اللعب فى صفوف المنتخب ومستواه لا يؤهله للتواجد فى مكان أساسى بمنتخب الفراعنة ، وطالب ميدو هيكتور كوبر، مدرب المنتخب بإيجاد حل لهذه الأزمة فى أمم إفريقيا المقبلة لأن مستوى محمد الننى ضعيف للغاية.

أنور سلامة: الأهلى لا يحتاج بيكلي

رغم أن الأهلى فتح خطوط مُكثفة مع نادى تبوجت لضم لاعبه الأثيوبى شيملس بيكلى ورغم أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أعلن أكثر من مرة حاجة فريقه لضم بيكلى إلا أن أنور سلامة عضو لجنة الكرة بالأهلى قال إن اللفريق الأحمر لا يحتاج خدمات لاعب بتروجت ، وأكد سلامة إن بيكلى غير مناسب للنادى فى الوقت الحالى لأن الأهلى فى حاجة إلى مهاجم صريح

مؤمن زكريا: لم أقم "بتقبيل" قميص الزمالك

نفى مؤمن زكريا لاعب الأهلى أن يكون قد قام بتقبيل قميص الزمالك خلال لعبه فى الفريق الأبيض الموسم قبل الماضى، مؤكداً إنه قام بتقبيل قميص الفريق خاصة وأن المباراة كانت فى يوم وفاة يوسف حسين شهيد الوايت نايتس".

وأكد زكريا صعوبة العودة للقلعة البيضاء مرة أخرى بعدما حقق هدفه بالعودة للأهلى وتألق معه وساهم فى تحقيق أكثر من بطولة.

ولعب مؤمن زكريا لمدة موسم ونصف فى نادى الزمالك معارا من نادى أنبى قبل أن ينتقل لصفوف النادى الأهلى.

مرتضى منصور: أوافق على تعيين مساعد أهلاوى لـ"حلمى"

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه سيوافق على أى طلبات لمحمد حلمى المدير الفنى للفريق  حتى لو طلب تعيين مدرب أهلاوى مساعداً له فى جهاز الفريق الأبيض.

كان مرتضى منصور قد أعلن عن استمرار حلمى فى منصبه بجانب إسماعيل يوسف مدير الكرة وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

باسم مرسى: المنتخب هو اللى خسرنى

أكد باسم مرسى مهاجم الزمالك أن المنتخب الأول "خسره" بعدما رفض الأرجنتينى كوبر المدير الفنى للفراعنة فض ضمّه فى بطولة أمم أفريقيا المقبلة بالجابون.

وأكد باسم مرسى أن مباراة المنتخب الأخيرة أمام غانا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لم تشهد أحداثًا مؤسفه منه كما أدعى البعض حتى يتم استبعاده من قائمة الفراعنة فى أمم الجابون، مُتابعاً: أرى أن المنتخب خسر خدماتى فى هذه البطولة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة