أخبار الدوري الإسباني اليوم.. ريال مدريد يستهدف معادلة إنجاز برشلونة

الخميس، 05 يناير 2017 08:00 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. ريال مدريد يستهدف معادلة إنجاز برشلونة لقطة أرشيفية من مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف ريال مدريد الإسبانى مُعادلة إنجاز غريمه التقليدى برشلونة عندما يستضيف غرناطة، بعد غدٍ السبت، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" فى الجولة 17 بالدوري الإسباني "الليجا".

ريال مدريد يستهدف معادلة إنجاز برشلونة

كان ريال مدريد قد استهل عام 2017 بفوز ثمين على منافسه أشبيلية، بثلاثية نظيفة، أمس الأربعاء، فى ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا، ويسعى لمواصلة سجله الخالى من الهزائم عندما يواجه غرناطة صاحب المركز قبل الأخير فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، فى أول مباراة للملكى بالليجا فى 2017.

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد لديه 38 مباراة على التوالى بدون هزيمة بجميع المسابقات، ويريد مُعادلة إنجاز برشلونة الذى يعتبر الفريق الوحيد فى إسبانيا لم يخسر فى 39 مباراة متتالية.

 إقالة مدرب أوساسونا بسبب سوء النتائج

أوساسونا الإسبانى يقيل مدربه
أوساسونا الإسبانى يقيل مدربه

أعلن نادى أوساسونا، الذى ينافس بدوري الدرجة الأولى الإسباني ، اليوم الخميس إقالة مديره الفني خواكين كاباروس لسوء النتائج.

وقرر النادي تعيين المدير الرياضي بيتر فاسيليفيتش، كمدرب للفريق حتى نهاية الموسم الجارى.

وأوضح نادى أوساسونا، عبر موقعه الرسمى ، أن مجلس الإدارة قرر إقالة كاباروس عقب اجتماع عقد صباح اليوم، فى الوقت الذى كان فيه المدرب يقود جلسة مران للفريق.

وبرئاسة لويس سابالزا، قرر مجلس إدارة النادى، الذى يتذيل قائمة الليجا برصيد سبع نقاط، تعيين بيتر فاسيليفيتش مديرا فنيا للفريق حتى نهاية الموسم الجارى.

ومنذ تولى كاباروس تدريب الفريق قبل شهرين اثنين فقط خلفا لإنريكي مارتين الذي أقيل بدوره في السابع من نوفمبر الماضى، منى أوساسونا بالهزيمة فى سبع مباريات وفاز بواحدة فقط.

 

الكشف الطبى يفصل أشبيلية عن صفقته الجديدة

سامباولى مدرب نادى أشبيلية الإسبانى
سامباولى مدرب نادى أشبيلية الإسبانى

 

وصل المدافع الفرنسي، كليمو لينجليه، ظهر اليوم، الخميس، إلى مدينة أشبيلية الإسبانية لكى يخضع للفحص الطبى تمهيدا لتوقع عقد انضمامه إلى النادى الأندلسى لهذا الموسم بالإضافة إلى أربعة مواسم أخرى.

وكان في استقبال اللاعب القادم من نانسي الفرنسى، المدير الرياضى لإشبيلية، رامون رودريجز، والسكرتير الفني للنادي، أوسكار أرياس، حيث رافقاه إلى مقر إجراء الفحوصات الطبية.

يشار إلى أن لينجليه، 21 عاما، استهل مشواره موسم 2013-2014 مع نانسي الذي صعد الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وخلال الموسم الحالى، خاض لينجليه 18 من إجمالى 19 مباراة خاضها نانسي فى ليج آ.

وسيعزز لينجليه خط دفاع إشبيلية الذى أعلن أمس انتقال لاعبه الفرنسى من أصول بولندية، تثموثي كولودزيتشاك إلى بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى.
 
التشكيلة المثالية المسربة للافضل فى 2016
التشكيلة المثالية المسربة للافضل فى 2016

 

الدوري الإسباني يُسيطر على التشكيلة المثالية للفيفا فى 2016

 فى سياق مختلف، تم تسريب التشكيلة المثالية للأفضل فى عام 2016 والتى سيتم الإعلان عنها خلال حفل جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحدد لها، الاثنين المقبل، بمدينة زيوريخ السويسرية.

وشهدت التشكيلة المثالية المسربة فى 2016، سيطرة الدوري الإسباني مثل العادة، حيث ضمت 9 لاعبين من الليجا بواقع 5 من ريال مدريد (رونالدو، مودريتش، راموس، تونى كروس، مارسيلو)، و4 من برشلونة (ميسي، نيمار، إنييستا، بيكيه).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة