أخبار بايرن ميونخ اليوم.. فيدال يكشف أهداف البافارى

الخميس، 05 يناير 2017 12:59 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. فيدال يكشف أهداف البافارى فيدال لاعب بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، على أن المرحلة القادمة لا تحتمل ارتكاب الأخطاء، مؤكداً على أهمية معسكر الإعداد الذى يخوضه الفريق البافارى فى العاصمة القطرية "الدوحة" حالياً، استعداداً لاستئناف مشواره فى مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا" ومواجهة أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا.

 

كانت بعثة بايرن ميونخ وصلت العاصمة القطرية "الدوحة" الثلاثاء الماضى، وسط حضور 50 مشجعا من عشاق النادى، بعد رحلة طيران امتدت أكثر من 5 ساعات.

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن أهمية معسكر قطر

وقال أنشليوتى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "عملية التدوير بين اللاعبين ستستمر خلال الفترة القادم، أسعى دائماً لإشراك جميع اللاعبين، إنه أمر مهم لصحة اللاعبين ويعمل على تحفيزهم لمواصلة تقديم الافضل".

أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ
أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ

 

أضاف المدرب الإيطالى، "الأجواء رائعة فى قطر، والإعداد هنا مثالى، مما يمنحنا الفرصة للاستعداد بالشكل الأمثل لعودة النشاط والتطوير من مستوى اللاعبين".

 

فيدال يكشف أهداف بايرن ميونخ هذا الموسم

من جانبه، أكد أرتورو فيدال، لاعب وسط بايرن ميونخ، على أن الفريق البافارى يستهدف حصد الألقاب والبطولات هذا الموسم، حيث دورى أبطال أوروبا، والدورى الألمانى وكأس ألمانيا، موضحاً أن عقلية اللاعبين هنا هى مواصلة البحث عن حصد الألقاب والبطولات.

جانب من تدريبات بايرن ميونخ في قطر
جانب من تدريبات بايرن ميونخ فى قطر

 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 39 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على لايبزيج صاحب الوصافة، فيما يواجه فرايبورج صاحب المركز الثامن برصيد 23 نقطة، يوم 20 يناير الجارى مع عودة عجلة الحياة فى الدورى الألمانى للدوران.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة