المحمدى ليس الأول.. 5 محترفين تمت إقالة مدربيهم هذا الموسم

الخميس، 05 يناير 2017 01:00 ص
المحمدى ليس الأول.. 5 محترفين تمت إقالة مدربيهم هذا الموسم أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى هال سيتي الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصرى أحمد المحمدى، إقالة مايك فيلان، المدير الفنى للفريق من منصبه بسبب سوء النتائج.

وخسر فريق هال سيتى أمام وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما الاثنين الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليتوقف رصيده عند 13 نقطة فى المركز الـ 20 والأخير بجدول الترتيب، ويواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

 

أحمد المحمدى ليس المحترف المصري الأول الذى يتعرض مديره الفني للإقالة هذا الموسم، وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطور القادمة..

 

على غزال

يوم 29 ديسمبر الماضى، أعلن نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى على غزال، إقالة مانويل ماتشادو المدير الفنى للفريق من منصبه بسبب سوء النتائج.

 

وذكر الموقع الرسمى لنادى ناسيونال ماديرا، أن الإدارة توصلت لإتفاق مع مانويل ماتشادو يقضى بفسخ التعاقد بين الطرفين، والذى كان من المقرر أن ينتهى بنهاية الموسم الحالى، موجهة الشكر للمدرب على الفترة التى قضاها مع الفريق الذى يصارع من أجل البقاء فى الدوري البرتغالي.

 

أحمد حسن كوكا

يوم 16 ديسمبر الماضى، أعلن نادى سبورتنج براجا البرتغالى، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصرى أحمد حسن كوكا، إقالة جوزيه بيسيرو، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والفريق البرتغالي من منصبه رسمياً.

 

وذكر الموقع الرسمى لنادى سبورتنج براجا، أن الإدارة فسخت التعاقد مع بيسيرو، وذلك بالتراضي بين الطرفين.

وكان فريق سبورتنج براجا، ودع بطولتي الدوري الأوروبي "اليوروباليج" من دور المجموعات، وكأس البرتغال فى أسبوع واحد.

 

محمود تريزيجيه

في الخامس من ديسمبر الماضى، أعلن نادى موسكرون البلجيكى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود تريزيجيه، اليوم الاثنين، إقالة المدرب جلين دى بويك، بسبب سوء النتائج.

وذكر الموقع الرسمى لنادى موسكرون، أن إدارة النادى قررت فسخ التعاقد مع جلين دى بويك، المدير الفنى للفريق، فيما وجهت إليه الشكر على الفترة التى قضاها مع النادى.

 

وتعرض فريق موسكرون لخمسة هزائم متتالية، كما ودع مسابقة كأس بلجيكا من الدور الثاتي، مما دفع الادارة للأستغناء عن خدمات المدرب.

 

أحمد حمودى

فى الخامس من نوفمبر الماضي، أعلن نادى الباطن السعودى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب أحمد حمودى، رسمياً إقالة المصرى عادل عبد الرحمن المدير الفنى للفريق من منصبه، بعد الهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

وأصدر نادى الباطن السعودى بياناً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يعلن فيه إعفاء المدرب المصرى عادل عبد الرحمن من منصبه، موجهاً له الشكر على الفترة التى قضاها مع الفريق الصاعد حديثاً لدورى الأضواء.

 

محمد عبدالشافى

فى الثانى من أكتوبر الماضى، أعلن نادى الاهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، إقالة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق من منصبه، بسبب تذبذب أداء وتراجع نتائج الفريق.

وذكرت النادى الأهلى السعودى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن المدرب السويسري كريستيان جروس سيقود الفريق حتى نهاية الموسم الحالى، بعدما تم فسخ التعاقد مع جوميز بالتراضى.

 

وكانت جماهير الأهلى السعودى، طالبت إدارة النادى بإقالة جوزيه جوميز من تدريب الفريق على الرغم من نجاحه فى قيادة "الراقى" للحصول على بطولة كأس السوبر السعودى على حساب الهلال مطلع الموسم الحالى، بسبب تذبذب نتائج وأداء الفريق، ورغبته فى الاستغناء عن خدمات محمد عبد الشافى، على الرغم من تألق اللاعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة