النائب محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة بشأن نادى التعاون الرياضى

الخميس، 05 يناير 2017 03:59 م
النائب محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة بشأن نادى التعاون الرياضى النائب محمد فؤاد يطالب بأرض نادى التعاون
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، موجه إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بخصوص نادى التعاون الرياضى بمنطقة التعاون بحى الهرم.

 

وقال فؤاد فى بيان صحفى له اليوم، الخميس، إنه قد صدر قرار من قبل رئيس مجلس الوزراء برقم 3097 لسنة 2010 بتخصيص قطعة الأرض المقام عليها واعتبارها من أعمال المنفعة العامة، ولكن فوجئ مجلس إدارة النادى بأن وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة المالية لم تسدد نسبة الـ10%، من ثمن قطعة الأرض فى موعدها المحدد وفقاً للقانون.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن هذا الأمر دفع بعض الطامعين فى ملكية تلك الأرض إلى إقامة عدة دعاوى قضائية لإلغاء قرار نزع الملكية، وطرد النادى من مقره، مستغلين عدم سداد الدولة للنسبة السابق ذكرها وفقاً لما هو منصوص عليه قانوناً.

 

وفى سياق متصل انتقد "فؤاد" التداعيات الأخيرة فى سوق الصرف، وأن السوق السوداء تطل بوجهها القبيح مرة أخرى، وأن تصريحات طارق عامر الأخيرة بأن "السوق السوداء للعملة فى البلاد لن تختفى فورا بمجرد استخدام عصا التعويم السحرية وأن تحرير سعر صرف الجنيه ساعد الحكومة فى الحصول على قرض بقيمة 12 مليار دولار من صندوق النقد الدولى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة