بالصور.. قميص الأهلى يثير أزمة فى الدورى

الخميس، 05 يناير 2017 03:05 ص
بالصور.. قميص الأهلى يثير أزمة فى الدورى احمد الشيخ لاعب الاتحاد السكندرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال أيام قليلة تسبب قميص الأهلى فى أزمة لبعض اللاعبين بعد تداول وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"  صوراً لبعض نجوم الأندية بالقميص الأحمر، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية..

أحمد الشيخ

شهدت الساعات الماضية أزمة كُبرى بسبب التقاط صورة لأحمد الشيخ لاعب الاتحاد السكندري في متجر النادي الأهلي وهو ما تسبب في قرار اتخذه مجلس إدارة زعيم الثغر بإيقاف اللاعب وتحويله إلى التحقيق.

 
أحمد الشيخ فى متجر الأهلى ستورز
أحمد الشيخ فى متجر الأهلى ستورز

 

أحمد الشيخ 

 

وبرر أحمد الشيخ هذه الصورة ، قائلاً: كنت في زيارة لمسقط رأسي طنطا ، وهناك زرت متجر الأهلي مع أصدقائي، وطلب مني أحد المسئولين عن الفرع التقاط صورة ، وبعده تم نشر الصورة على "السوشيال ميديا"، واعتذر اللاعب عما حدث مؤكداً تقديره لجمهوره الاتحاد ومسئوليه وامتثاله لأي قرار يصدر ضده.

مارتينيز

وفى إنبى ، تواصل عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق البترولى مع الهندوراسي ماريو مارتينيز صانع ألعاب الفريق للاستفسار منه عن ارتدائه قميص الأهلى ضمن احتفالية رأس السنة الجديدة.

ماريو مارتينيز يرتدى قميص الأهلى
ماريو مارتينيز يرتدى قميص الأهلى

 

 

وأكد مدير الكرة بإنبى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع":"كان بيوزع هدايا على الفقراء في بلاده وشاري قمصان الأهلي والزمالك وقمصان لمنتخب إنجلترا بالإضافة إلى حصوله على بعض الأطقم من إنبي لتوزيعها فى احتفالية خيرية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة