بالصور.. تراكم القمامة بناحية كوبرى صفط اللبن فى اتجاه الطريق الدائرى

الجمعة، 06 يناير 2017 07:00 ص
بالصور.. تراكم القمامة بناحية كوبرى صفط اللبن فى اتجاه الطريق الدائرى تراكم القمامة بناحية كوبرى صفط اللبن فى اتجاه الطريق الدائرى
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، مصطفى عبد المنعم، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" تضمنت عددا من الصور لتراكم أتلال من القمامة عند كوبرى صفط اللبن فى اتجاه الطريق الدائرى ناحية المريوطية.

جانب من تراكم القمامة بطريق صفط اللبن
جانب من تراكم القمامة بطريق صفط اللبن

 

وقال القارئ، إنه التقط الصور عند مروره على كوبرى صفط وفى اتجاه الطريق الدائرى ناحية المريوطية، موضحا أن "هذا المنظر يتكرر منذ خمسة أعوام حيث تقوم المحافظة بإزالة القمامة ثم يقوم الأهالى مرة أخرى بوضع زبالتهم أو ردش المبانى ومن ثم ينتج غلق كامل لكوبرى صفط"، على حد ما أفادنا به.

أتلال القمامة كما أرسلها القارئ
أتلال القمامة كما أرسلها القارئ

 

واختتم القارئ رسالته إلى "اليوم السابع" بقوله: "السؤال المحير طيلة الخمس سنوات محدش فكر يضع كاميرا لتصوير السيارات التى تقوم بذلك وعمل محاضر رادعة لها والسؤال الآخر لهؤلاء المواطنين أين ضمائركم أين دينكم؟!".

إحدى الصور التى أرسلها القارئ
إحدى الصور التى أرسلها القارئ

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة