مدرب توتنهام: الفوز على تشيلسى يؤكد تعلمنا درس الموسم الماضى

الجمعة، 06 يناير 2017 11:17 م
مدرب توتنهام: الفوز على تشيلسى يؤكد تعلمنا درس الموسم الماضى توتنهام
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، إن الفوز على تشيلسى، متصدر الدورى الإنجليزى، يثبت أن فريقه طور مستواه الذهنى هذا الموسم.

وفاز توتنهام (2-0) على تشيلسى، منهيًا سلسلة انتصاراته المتتالية عند 13 فوزًا، بعد أسابيع من التغلب على مانشستر سيتى فى أول هزيمة للفريق بقيادة بيب جوارديولا. وفى مواجهة أصحاب أول 6 مراكز فى جدول الترتيب هذا الموسم، لم يخسر سوى أمام مانشستر يونايتد، وتشيلسي.


وقال بوكيتينو: "فى الحقيقة هو مجرد فوز بـ3 نقاط، لكن بعد سلسلة انتصارات تشيلسى المتتالية هو المتصدر.. وكانت هذه فرصة جيدة لنثبت أن مستوانا تحسن وأننا تعلمنا من الموسم الماضى".

 

وأضاف: "كنت سعيدًا للغاية بعد المباراة؛ لأننا أظهرنا قدرتنا الكبيرة على المنافسة. فى هذا النوع من المباريات أحيانًا لا تكون فى حاجة لتقدم أداءً جميلاً". وتابع: "لكن أن تكون ندًا لمنافسك هذا ما افتقدناه الموسم الماضى.. أن نقارع المنافسين ونفوز بالدورى الممتاز".

 

وأضاف: "بالنسبة لى كان هذا إنذارًا مهمًا للمنافسين وخطوة كبيرة للأمام. الفريق فى حاجة للحفاظ على هذه العقلية. إذا كنت قادرًا على مقارعة المنافسين ستكون دائمًا قريبًا من الفوز بالمباريات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة