هناء أمام محكمة الأسرة:جوزى كان عايز يولع فيا لرفضى العيش معه وهو بيخونى

الجمعة، 06 يناير 2017 09:51 ص
هناء أمام محكمة الأسرة:جوزى كان عايز يولع فيا لرفضى العيش معه وهو بيخونى محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبلغ من العمر 29 عاما، تزوجت زواجا تقليديا حتى لا يفوتها قطر الزواج ويتخلص أهلها من همها وظنت أنها بذلك ستعيش حياة مستقرة ولكن ما خفى كان أعظم، بعد أن تعرضت للعنف الجسدى على يد زوجها بعد أن رفضت خيانته المستمرة لها وهربت من منزله ولكن وجدت أهلها له بالمرصاد كون لديها شقيقتان مطلقات.

 

وسردت "هناء.س" من أمام محكمة الأسرة بإمبابة فى حديثها لـ "اليوم السابع" قائلة: أنجبت طفلين أحدهما فى الصف الثالث الابتدائى والآخر فى الصف الخامس الابتدائى أصبحا يعانيان من مرض نفسى بسبب عنف زوجى وأخلاقه السيئة التى وصلت به بأن يجعلهم يذهبوا لشراء المواد المخدرة له وإذا رفضوا يتعدى عليهم بالضرب.

 

وتابعت الزوجة تحكى عن معاناة استمرت 12 عاما مع زوجها: زوجى كان يرسلنى لمنزل أمى ويأتى بالنساء يمارس معهم العلاقة المحرمة وعندما أعود للمنزل يحدثنى بمنتهى البجاحة لأننى رجعت مبكرا عن الميعاد الذى كان يريده وعندما أسال أولادى عن سبب عصبيته يحدثونى عن خيانته أمام أعينهم دون أن يستحى.

 

وأكملت هناء: فاض بى الكيل وقررت ترك المنزل وعندما ذهبت لأمى قالت لى "مش هقدر أستحملك أنتى وولادك كفاية أخواتك وولادهم"، فعد لمنزلى ولكن من وقتها وزوجى بيعاقبنى وفى آخر خناقة اتجنن وقطع خرطوم البوتجاز بالسكينة وكان عايز يولع فيا وولادى منه لله.

 

واستطرت: أقمت دعوى الطلاق للضرر رقم 8795 لسنة 2016 ومازالت أنتظر الحكم فيها لكى أحصل على حقوقى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة