أخبار برشلونة اليوم.. البارسا ينفى عرض ديبالا.. وغضب مستمر بسبب التحكيم

السبت، 07 يناير 2017 03:02 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا ينفى عرض ديبالا.. وغضب مستمر بسبب التحكيم لقطة من مباراة برشلونة وبلباو فى كأس إسبانيا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى نادى برشلونة الإسبانى ما تردد مؤخرًا عن تقدمه بعرض لضم باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى وتم رفضه.

برشلونة ينفى عرضه لضم ديبالا

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مصادر موثوق بها داخل نادى برشلونة تنفى عرض البارسا لضم ديبالا ورفضه من جانب إدارة يوفنتوس، مؤكدة أن هذه التقارير ليس لها أساس من الصحة.

ديبالا مهاجم يوفنتوس
ديبالا مهاجم يوفنتوس

فى سياق مغاير، يتمسك برشلونة بالأمل فى العودة سريعًا واستعادة توازنه بالرغم من البداية المحبطة لعام 2017 بعد الهزيمة أمام أتلتيك بلباو، أول أمس الخميس، بهدفين مقابل هدف واحد، فى ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

انريكى مدرب برشلونة

إنريكى مدرب برشلونة

 

أرقام إنريكى فى بداية العام تؤكد عودة برشلونة

وتؤكد أرقام لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة فى بداية الأعوام الماضية، قدرة البارسا على العودة بشكل أقوى، حيث كان البلوجرانا قد بدأ عام 2015 مع إنريكى بهزيمة أمام ريال سوسيداد (0-1) ثم حقق 9 انتصارات متتالية، وكذلك فى مطلع 2016 تعادل مع إسبانيول سلبيًا فى ديربى كتالونيا وحقق بعدها 9 انتصارات متتالية وفى كلا العامين توج بطلًا للدوري الإسبانى.

غضب برشلونة مستمر من التحكيم

على جانب آخر، تسيطر حالة الاستياء على غرفة ملابس برشلونة بسبب أداء حكم مباراة أتلتيك بلباو فى الكأس، حيث يشعر البارسا بالاضطهاد الذى كان سببًا فى خسارة المباراة.

لقطة من مباراة برشلونة وبلباو
لقطة من مباراة برشلونة وبلباو

 

عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قائلة "الغضب" بسبب الظلم الذى تعرض لها برشلونة من بوربلان حكم مباراة بلباو، الذى تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لنيمار ولم يطرد أدوريز لاعب بلباو، بالرغم من تداخله العنيف ضد أومتيتى، كما قام بإشهار الكروت الصفراء فى وجه ثلاثى الفريق إنييستا وبوسكيتس وألبا بسبب احتجاجهم على قراراته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة