بالصور.. محافظ البحر الأحمر يهنئ الأقباط بعيد الميلاد

السبت، 07 يناير 2017 01:13 م
بالصور.. محافظ البحر الأحمر يهنئ الأقباط بعيد الميلاد محافظ البحر الأحمر يهنئ أسقف البحر الأحمر بعيد الميلاد
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر صباح اليوم السبت التهانى للإخوة الأقباط فى احتفالات عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقة، بحضور القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
 
ورافق مدير أمن البحر الأحمر خلال تقديم التهانى اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء  محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر، وقيادات المحافظة من التنفيذين والشعبيين، وكان فى استقبالهم الانبا ثاؤفيلوس أسقف الأقباط الأرثوذكس بالبحر الأحمر.
 
وأعرب محافظ البحر الأحمر خلال تقديم التهانى بكاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقة، عن خالص التهانى وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط البحر الأحمر خاصة، مضيفا، أن ذكرى ميلاد السيد المسيح عليه السلام تؤكد على قيم المحبة والرحمة والتسامح، التى يتعين أن تسود العالم، مشيرا إلى أن مصر هى الدولة الوحيدة التى ذكرها الله سبحانه وتعالى بالاسم من جميع دول العالم فى جميع الأديان السماوية. 
 
وأوضح أن التمسك بتلك القيم والعمل بها من خلال التعاون البناء والعمل الجاد يأتى بلا شك بكل الخير على الإنسانية، ويزيد من تقدمها ويعزز الجهود الرامية إلى جعل مصر أكثر سلاما وأمنا واستقرارا، وأن المصريين نبتوا في أرض واحدة ووقفوا متوحدين يد واحدة مسلمين ومسيحين أمام كل الغزاة، وستظل مصر نسيج واحد باتحاد كافة طوائف الشعب، ومن خلال هذه الروح والمحبة المستمر بين أبناء هذه الشعب ستظل مصر فى المقدمة دائما، كما قدم الشكر والتقدير لشهداء الوطن من أبناءها المدنيين ورجال القوات المسلحة والشرط والذين وقفوا أمام الإرهاب الأسود لرفعة وسلامة مصر.
 
 
 
كان قد توافد صباح اليوم المئات من الأقباط بساحة كاتدرائية الأنبا شنودة بمدينة الغردقة، للاحتفال بأعياد الميلاد المجيد، فى ظل أجواء من الفرحة وسط إجراءات أمنية مشددة،  وتبادل الجميع التهانى مع بعضهم البعض.
تقديم التهانى للاخوه الاقباط بالبحر الاحمر
تقديم التهانى للاخوه الاقباط بالبحر الاحمر

توافد المئات من الاخوه الاقباط على كاتدرائية الغرد
توافد المئات من الاخوه الاقباط على كاتدرائية الغرد

محافظ البحر الاحمر خلال حضور القداس
محافظ البحر الاحمر خلال حضور القداس

محافظ البحر الأحمر يبدم التهانى للاقباط
محافظ البحر الأحمر يبدم التهانى للاقباط

محافظ البحر الأحمر يهنأ أسقف المحافظة بعيد الميلاد
محافظ البحر الأحمر يهنأ أسقف المحافظة بعيد الميلاد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة