محافظ الإسكندرية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد بالكنيسة الإنجيلية

السبت، 07 يناير 2017 02:21 م
محافظ الإسكندرية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد بالكنيسة الإنجيلية القس راضى عطالله راعى الكنيسة الانجيليه
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية صباح اليوم، الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد بالكنيسة الإنجيلية بالعطارين، مقدما لهم خالص التهانى باسم شعب الإسكندرية ومتمنيا استمرار أعيادنا طوال العام، وذلك بحضور الدكتور القس راضى عطالله راعى الكنيسة الإنجيلية بالعطارين.

 

وأشار رضا فرحات إلى أن الكنيسة الانجيلية تمثل دور ثقافى وحضارى ومجتمعى وخدمى واضح منذ زمن بعيد وتخدم جميع الطرائف، كما أن لها دور وطنى فى مصر كلها لا يقل عن أى دور آخر.

 

وأعرب المحافظ عن سعادته بروح المحبة والاستقرار والوحدة الوطنية التى تعيشها مصر والتى تجمع جميع الأطياف والجنسيات تحت كيان واحد، وستظل دائماً مصر مهما مرت بأحداث رمزا للمحبة و السماحة فى جميع اﻷديان ونسيجا وصفا واحدا، مضيفا أن الإسكندرية بلد عظيم له تاريخ وحضارة عريقة تظهر واضحة فى جميع كنائس الإسكندرية التاريخية العريقة.

 

وتابع " أننا جميعا مسلمين ومسيحيين نصلى وندعو من أجل مصر وأمانها ، وسيظل شعب مصر جميعا نسيج واحد وفى رباط واحد إلى أن تقوم الساعة" ، مؤكدا أن مصر باقية على مر الزمان ومهما مرت من أحداث فسنظل دائما يدا واحدة ضد أى خائن، متمنيا فى نهاية كلمته أن تبقى مصر دائما رمزا للرخاء والأمان وأهلها مسلمين ومسيحيين فى رباط واحد دائما .

 

من جانبه أعرب القس راضى عن سعادته بحضور جميع قيادات الإسكندرية لتقديم التهنئة للكنيسة الإنجيلية إحدى أعرق الكنائس المصرية، مشيرا إلى أن جميع الأقباط يصلون من أجل مصر واستمرار الوحدة الوطنية والمحبة التى تجمع أطياف المجتمع المصرى، مضيفا إن مصر مذكورة بالقرءان والإنجيل وهى الأرض المقدسة وستظل آمنة على مر الأزمنة.

 

شارك فى التهنئة اللواء أ ح محمد لطفى قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء هشام لطفى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، واللواء عادل التونسى مدير أمن الإسكندرية، واللواء أ ح بحرى نهاد شاهين نائب عن قائد القوات البحرية، واللواء محمد الشريف مدير الأمن الوطنى باﻹسكندرية، و اللواء أحمد المخزنجى رئيس هيئة الرقابة الإدارية، والدكتورة سعاد الخولى نائب المحافظ، والقيادات الأمنية بالمحافظة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة