أخبار برشلونة اليوم.. تحدٍ صعب لنجوم البارسا أمام فياريال بالليجا

الأحد، 08 يناير 2017 06:00 ص
أخبار برشلونة اليوم.. تحدٍ صعب لنجوم البارسا أمام فياريال بالليجا فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على فياريال، فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "المادريجال"، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

برشلونة لتحقيق الفوز الأول فى 2016

وسيحاول نجوم البلاوجرانا انتزاع أول انتصار في عام 2017، والعودة إلى الانتصارات مرة أخرى، وتجاوز السقوط أمام أتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف، مساء الخميس الماضى، على ملعب "سان ماميس"، فى ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.

 

لا يوجد مفر أمام برشلونة سوى تحقيق الفوز على فياريال، من أجل مواصلة مطاردة غريمه التقليدى ريال مدريد الذى يغرد منفردا فى صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فالنسيا، فيما يأتى الفريق الكتالونى ثانيا برصيد 34 نقطة.

مهمة صعبة لبرشلونة أمام فياريال

ولا تبدو مهمة برشلونة فى تحقيق الفوز على فياريال سهلة، حيث يحتل الفريق المعروف باسم "الغواصات الصفراء" المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة 17، بعدما حقق الفوز فى أخر مباراتين بالليجا على أتلتيكو مدريد وسبورتنج خيخون بنتيجتى 3/0 و3/1 على الترتيب.

 

 

نتائج رائعة لنجوم برشلونة آخر 9 زيارات

نجح فريق برشلونة فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى الزيارات التسع الأخيرة إلى ملعب فياريال "المادريجال" بمسابقة الدوري الإسباني، حيث حقق ميسي ورفاقه 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة