أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. مدافع برشلونة يعلن الحرب على حكام الليجا

الإثنين، 09 يناير 2017 01:58 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. مدافع برشلونة يعلن الحرب على حكام الليجا بيكيه مدافع برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يواجه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى، خطر الإيقاف بعد هجومه الحاد على حكم مباراة فريقه ضد فياريال خلال المباراة التى جمعتهما، أمس الأحد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1) فى الجولة 17 بالدورى الإسبانى "الليجا".

بيكيه يعلن الحرب على حكام الليجا

واتهم بيكيه حكم المباراة إجليسياس فيلانويفا بتعمد عدم احتساب ركلتى جزاء لصالح برشلونة، حيث قال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "يوجد لمستى يد واضحتين على برونو".

 

أضاف مدافع برشلونة "الحكام يثبتون لى كل مرة أننى على حق فيما أقوله عنهم، ولا يهمنى أن أتعرض للعقوبة فلن يغير ذلك من حقيقة ما قلته".

لقطة من مباراة برشلونة وفياريال
لقطة من مباراة برشلونة وفياريال

 

بيكيه يُهاجم رئيس رابطة الدورى الإسبانى

ولم يكتف بيكيه بالاعتراض على الحكم بل وجه أيضًا رسالة إلى خافيير تيباس رئيس رابطة الدورى الإسبانى، الذى كان فى مدرجات ملعب المباراة، حيث قال مشيرًا إليه بإصبعه "هل رأيت ذلك"، فى إشارة إلى الظلم التحكيمى الذى تعرض له البارسا.

من جانبه، علق رئيس رابطة الدورى الإسبانى على انتقادات بيكيه، قائلًا "لا أعرف ما إذا كان بيكيه قد وجه لى أنا هذه الكلمات أم لا".

بيكيه يوجه رسالة إلى تيباس فى المدرجات
بيكيه يوجه رسالة إلى تيباس فى المدرجات

 

مدرب فياريال يُشيد بالتحكيم

فى المقابل، جاءت تصريحات فران ايسكريبا المدير الفنى لفريق فياريال الإسبانى منافية تمامًا لما قاله بيكيه مؤكدًا احترامه للتحكيم، بقوله "أكن كل الاحترام للحكام فالعمل بشكل قوى هو أمر صعب جدًا على الحكام".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة