طارق يحيى يُعدد مزايا التوقف للزمالك وموقف حفنى ومحمد إبراهيم

الأحد، 01 أكتوبر 2017 04:07 م
طارق يحيى يُعدد مزايا التوقف للزمالك وموقف حفنى ومحمد إبراهيم طارق يحيى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق يحيى، المدرب العام للزمالك، أن فترة توقف الدورى فرصة جيدة لالتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء والسلبيات التى ظهرت خلال الجولات الأربع الماضية بالدورى.

وكشف المدرب العام للزمالك، أن الجهاز الفنى سوف يستغل فترة التوقف لتجهيز اللاعبين الغائبين عن المشاركة والعائدين من الإصابة، أمثال أيمن حفنى ومحمد إبراهيم للاعتماد عليهم خلال الأسابيع المقبلة، خاصة أن مشوار البطولة طويل.

وأضاف طارق يحيى، أن نتيجة التعادل أمام إنبى أمر لا يمثل مصدر قلق بالجهاز الفنى، موضحاً أن التعادل أمر وارد، خاصة أن المباراة كانت أمام فريق يعتمد على اللعب في منطقة الدفاع طوال التسعين دقيقة، قائلاً:"حاولنا اختراق دفاعات إنبي ولكن لم يحالفنا التوفيق.. علينا أن ننظر إلى القادم، ولا نتوقف عند مباراة".

وأكد طارق يحيى ثقة المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق، فى إمكانيات وقدرات لاعبى الفريق، وأنه منذ توليه المسئولية يتعامل مع جميع اللاعبين بسياسة وأسلوب واحد، لحثهم على بذل مجهود مضاعف فى التدريبات والمباريات. 

وأشار المدرب العام للفريق إلى أن التدريبات الفيصل بالنسبة للجهاز الفنى فى اختيار التشكيل، وأن جميع لاعبى الفريق سيحصلون على فرصتهم فى ظل اقتناع المدير الفنى بدورهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة