أحمد حجازى " منقذ " دفاع الفراعنة فى الطريق للمونديال

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 11:08 ص
أحمد حجازى " منقذ " دفاع الفراعنة فى الطريق للمونديال أحمد حجازى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع أحمد حجازى نجم خط دفاع الفراعنة المحترف فى وست بروميتش الإنجليزى ، أن يحصل على إشادات واسعة من الجماهير المصرية بعد تألقه بشكل ملحوظ فى لقاء تأهل المنتخب إلى مونديال روسيا 2018  بالفوز على الكونغو 2 /1 فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم .

احمد حجازى 1
احمد حجازى

 

قدم أحمد حجازى عرضا أكثر من رائع بعدما نجح فى إنقاذ مرمى الفراعنة من هجمات خطيرة خلال المباراة ، فضلا عن نزعة المقاتلة التى يتميز بها على خط الدفاع ، حيث يعول المصريون عليه أمالا عريضة فى مشاركة المنتخب فى المونديال .

 

حجازى من مواليد 25 يناير عام 1991، بدأ مسيرته الكروية فى 24 نوفمبر 2009، عندما لعب فى صفوف النادى الإسماعيلى كخط الدفاع،  وانضم حجازى إلى صفوف نادى فيورنتينا الإيطالى فى 22 ديسمبر 2011 مقابل 1,5 مليون يورو و خاض فترة إعارة فى نادى بروجيا فى 2015  ثم عاد منه إلى النادى الأهلى قبل أن ينجح وست بروميتش الإنجليزى فى ضمه .

 

احمد حجازى 2
احمد حجازى 

 

 

فيما انضم حجازى إلى منتخب مصر للشباب عام 2009 فى كأس العالم التى أقيمت فى مصر، وتم استدعاؤه للانضمام لمنتخب الفراعنة الأول فى 2011، وظهر بمستوى قوى فى أمم أفريقيا 2017 بالجابون والتى حصل الفراعنة فيها على المركز الثانى .

حجازى 3
حجازى

 

كما شارك  نيستا الكرة المصرية كما يلقبه الجماهير مع المنتخب المصرى الأوليمبى فى أولمبياد لندن 2012 ، وساهم فى التأهل إلى الدور الثانى، لكن ساهمت إصابته فى آخر ربع ساعة من المباراة أمام اليابان فى خروج المنتخب المصرى من ربع النهائى بنتيجة 3-0.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة