محافظة الجيزة: تطوير 72 مكتب تموينى وتطبيق منظومة المتابعة إلكترونياً

الخميس، 12 أكتوبر 2017 12:59 م
محافظة الجيزة: تطوير 72 مكتب تموينى وتطبيق منظومة المتابعة إلكترونياً اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة، خطة لتطوير 72 مكتب تموينى وربطها بموقع إلكترونى تابع لوزارة التموين لتسهيل الخدمات للمواطنين وتقليل التدخل البشرى على أن يتم تسليم بطاقات التموين الجديده للمواطنين عن طريق مكاتب البريد.

وأكد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، سعى المحافظة لتطوير الخدمات المقدمة لأهالى الجيزة مشيراً إلى أنه سيتم تطبيق منظومه إلكترونية لجهاز المتابعة الميدانية وأنه تم الاتفاق المبدئى مع الشركة التى ستقوم بتطبيق المنظومة وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة.

ولفت أن منظومة المتابعه الإلكترونية من شأنها رفع مستوى الخدمات خاصة النظافة والإشغالات والحدائق ومخالفات البناء وإعداد تقييم دائم للقيادات المحلية حيث تقوم الفرق بالمرور اليومى وكشف المخالفه وإرسالها على الفور للمختص للتعامل معها ومرور فرق أخرى للتأكد من إزالة المخالفة.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار حملات نظافة محيط المدارس وعدم تواجد أية قمامة أو مخلفات قائلاً "أنتم مسئولون عن هذا وتنفيذه بكل دقة ".

وأكد وكيل وزارة الزراعة أنه تمت إزالة 420 حالة تعدى على الأراضى الزراعيه خلال الشهر الماضى على مساحة 14 فدانا.

وكشف الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف عن تخصيص 280 قافلة دعوية شهرياً موزعه على كل المناطق لمعالجة القضايا الهامه مثل محو الأمية وترسيخ القيم الوطنية بالإضافة إلى محاضرات أسبوعية وورش عمل لتنميه النشاط الدعوى وتجديد الخطاب الدينى.

وأضافت إلهام إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم تسليم الكتب المدرسية للطلاب للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بنسبه 100% والمرحلة الثانوية بنسبة 95% كما تم تسليم مدرسة الأحلام الابتدائية بالعمرانية 20 جهاز كمبيوتر منحة من الجامعة الألمانية.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة