3 نجوم كبار مهددون بالغياب عن موقعة الأهلي والنجم.. تعرف عليهم

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 10:45 م
3 نجوم كبار مهددون بالغياب عن موقعة الأهلي والنجم.. تعرف عليهم فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه 3 لاعبين فى فريق الأهلي شبح الغياب بنسبة كبيرة عن مباراة الأحمر أمام النجم الساحلى المُقرر لها يوم 22 أكتوبر الحالى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

وكان الأهلي قد خسر من بطل تونس بمدينة سوسة بهدفين لهدف فى مباراة الذهاب، وسيُقام لقاء العودة ببرج العرب الأحد المقبل بحضور 40 ألف مُشجع.

 

وتبدو حظوظ عبد الله السعيد نجم الأهلي فى المشاركة أمام النجم صعبة للغاية، بسبب الإصابة التى يُعانى منها منذ لقاء سوسة، وكانت عبارة عن شد فى العضلة الخلفية، خاصة أن اللاعب غاب عن لقاء منتخب مصر أمام الكونغو بتصفيات كأس العالم 2018 الذى فاز فيه الفراعنة بهدفين لهدف وصعدت مصر بعده لمونديال روسيا.

 

كما غاب السعيد عن مباراة الأهلي والاتحاد السكندرى أمس، الخميس، بالدورى والتى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة، وسيغيب اللاعب كذلك عن لقاء فريقه أمام الرجاء الأثنين المقبل فى الدوري.

 

وتبدو حظوظ وليد سليمان ضعيفة فى المشاركة أمام بطل تونس، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء الاتحاد، وكانت عبارة عن كدمة فى الركبة، فيما تُشير الدلائل إلى أن عماد متعب مهاجم الفريق قد يتم حرمانه من موقعة بطل تونس بسبب أزمته مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق عقب مباراة الاتحاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة