4 مطالب لكوبر استعدادا لمونديال روسيا.. معسكرات طويلة للاستقرار على التشكيل الأمثل.. عودة الجماهير للمدرجات فى البطولات المحلية.. استمرار بطولة الدورى العام لاكتشاف وجوه جديدة.. وحسم الوديات بعد قرعة ديسمبر

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 06:00 ص
4 مطالب لكوبر استعدادا لمونديال روسيا.. معسكرات طويلة للاستقرار على التشكيل الأمثل.. عودة الجماهير للمدرجات فى البطولات المحلية.. استمرار بطولة الدورى العام لاكتشاف وجوه جديدة.. وحسم الوديات بعد قرعة ديسمبر منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر وضع خطة الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا المقرر إقامتها فى يونيو المقبل ووضع 4 مطالب سيتم تقديمها لمجلس إدارة اتحاد الكرة ومنها :

1- معسكرات طويلة لإختيار التشكيل الأمثل

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر على طلب معسكرات طويلة خلال الفترة المقبلة من أجل تجربة أكثر من وجه جديد للاستقرار على التشكيل الأمثل وخوض هذا التشكيل أكثر من مباراة لزيادة الإنسجام بينهم قبل إنطلاق بطولة كأس العالم فى يونيو.

2- عودة الجماهير للمدرجات

يطلب الجهاز الفنى للمنتخب من اتحاد الكرة أيضاَ عودة الجماهير للبطولات المحلية سواء الدورى أو كأس مصر فى الفترة المقبلة من أجل منح اللاعبين خبرة و ثقافة التعامل مع الجماهير و الإعتياد على اللعب تحت ضغط الجماهير خاصة أن المباريات التى تقام بحضور جماهيرى قليلة فى البطولات الأفريقية والقارية بالنسبة للمنتخب ، وأيضاً ان مباريات كأس العالن ستشهد حضور جماهيرى كبير.

3- استمرار بطولة الدورى و عدم إلغائها

كان من أول المطالب التى تمسك بها كوبر بالإتفاق مع مجلس الجبلاية وهو استمرار بطولة الدورى الممتاز وعدم إلغائها ، خاصة أنه كان هناك مطالب بإلغاء الدورى كما حدث قبل بطولة كأس العالم 1990 وخوض المنتخب أكثر من ودية للإعداد للمونديال وهو ما تم رفضه خاصة أن معظم اللاعبين من المحترفين إلى جانب صعوبة خوض وديات قوية بسبب التوقفات الدولية وأيضاً رغبة كوبر فى إكتشاف وجوه جديدة من الدورى وتحديداً فى الاماكن التى يعانى منها المنتخب فى الفترة الأخيرة مثل وسط الملعب المدافع و الظهير الأيسر.

4- تأجيل حسم الوديات

كما طلب كوبر حسم ملف المباريات الودية لما بعد إنتهاء قرعة كأس العالم و التى سيتم إجراءها فى الأول من ديسمبر المقبل ، ومعرفة فرق المجموعة وعلى أثارها يتم تحديد المباريات الودية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة