5 أطباء يفوزون فى انتخابات التجديد النصفى لفرع نقابة أطباء الإسماعيلية

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 08:36 م
5 أطباء يفوزون فى انتخابات التجديد النصفى لفرع نقابة أطباء الإسماعيلية الدكتور سعيد الشربينى نقيب الأطباء بالإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المستشار محمد حامد، المشرف القضائى على لجان انتخابات التجديد النصفى لفرع نقابة أطباء الإسماعيلية، فوز الدكتور سمير غويبة بمقعد إقليم شرق الدلتا، بأصوات 268 صوتا فى انتخابات فرع النقابة بالإسماعيلية.

وأشار الدكتور سعيد الشربينى نقيب الأطباء بالإسماعيلية ورئيس اللجنة الإنتخابية، فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع، إلى أن عدد الأصوات التى شاركت فى انتخابات التجديد النصفى 312 صوتا صحيحا، و12 صوتا باطلا، وفاز على مقعد تحت السن" أقل من 15 سنة " كل من الدكتور أحمد ممدوح بعدد أصوات 256 صوتا، والدكتور محمد ثروت بأصوات 214 صوتا من إجمالى 312 صوتا.

كما فاز على مقعدى فوق السن "أكبر من 15 سنة" كل من الدكتور هشام فاروق بعدد أصوات 267 صوتا، والدكتور نزيه أحمد رفعت بـ232 صوتا.

وأضاف رئيس اللجنة الانتخابية لنقابة الأطباء الفرعية بالإسماعيلية، أن الانتخابات تمت فى هدوء بداية من الساعة التاسعة صباحا بمقر النقابة الفرعية بالإسماعيلية، وتحت إشراف قضائى كامل، ووجود ممثلين للنقابة العامة لأطباء مصر، وحقوق الإنسان كما شهدت الانتخابات إقبالا جيدا من قبل الجمعية العمومية لنقابة أطباء الإسماعيلية وخاصة فى الساعات الأخيرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة