رئيس الأهلي يطالب البدري بتأجيل مصير "متعب" بسبب موقعة النجم والانتخابات

السبت، 14 أكتوبر 2017 09:00 ص
رئيس الأهلي يطالب البدري بتأجيل مصير "متعب" بسبب موقعة النجم والانتخابات عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، بعقد جلسة مع الثنائى حسام البدرى المدير الفنى للفريق وعماد متعب المهاجم المخضرم، لإنهاء الأزمة التى نشبت بينهما فى مباراة الاتحاد السكندرى، ووضع حد للمشاكل المتكررة بين الطرفين، وتأجيل أى صدامات فى الوقت الحالى، نظرا لأهمية المرحلة للفريق وأيضا الانتخابات التى أصبحت على الأبواب، حيث يتم فتح باب الترشح غدا الأحد مما يجعل هناك نية لتأجيل هذه الأزمة إلى ما بعد الانتخابات.

 

وتعد اشتباكات الثنائى البدرى ومتعب المتكررة هى المشكلة المستعصية داخل أروقة الفريق، فى ظل فشل الإدارة الحمراء فى إيجاد حل نهائى لها، خاصة بعد أزمتهما الأخيرة فى مباراة الاتحاد السكندرى ببطولة الدورى العام، التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة بعد تأخر متعب فى تلبيه نداء البدرى للدفع به فى المباراة وإلقائه قميص التسخين، مما دفع البدرى لتغيير رأيه والدفع بأكرم توفيق وإبقاء متعب على دكة البدلاء، بالإضافة إلى أن الفريق مقبل على مباريات مهمة أبرزها مواجهة النجم الساحلى يوم 22 أكتوبر، والتى تأتى فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يحتاج الفريق الأحمر للفوز بها بعد خسارة مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Maher

متعب اهان كرامته واسمه

لو متعب عنده شويه كرامه ويفهم معني احتراف لما تقبل وضعه علي الدكه كل هذه السنوات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبدالعال

متعب مش غلطان .

طلب متعب رأى الجهاز وقت التجديد , وكان الرد أنت نجم وانت مهاجم من طراز فريد وانت وانت .. والرجل جدد وعاد البدري وكعادته يماطل حتى أوصل متعب للخروج عن شعوره وهذا ماكان البدري يتمناه ! للأسف البدري عنده اخطاء كثيرة جدا , في الوقت اللى يفشل المهاجم المليونى في التسجيل يحصل على الفرصة تلو الفرصة والرجل الذي يسجل من أنصاف الفرص يجلس على الدكة , هذا شئ صعب وقاس , أنت تشعر بأن البدري يعلم متعب الأدب وهذا شئ صعب لآن متعب في الأصل رجل مهذب , رفض أندية كبيرة جدا من حبه للأهلى , الأن يامتعب نقولها لك قد قدمت للأهلى كل شئ ومن حقك أن تبحث عن مصلحتك .. كان الله في عونك .

عدد الردود 0

بواسطة:

رفعت

عدو اللاعبين

البدرى عندما يتركه الاهلى فى القريب العاجل فلن يعود اليه مرة اخرى لانه اكتسب لقب جديد وهو عدو اللاعبين الكبار والصغار

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

مدرب مستبد وديكتاتور على الفاضي يضيع مستقبل موهبة متعب

الغلط على متعب أنه صبر على الركنة مع مدرب على قده زي البدري طول الفترة دي

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

عماد متعب

المدرب لم يحترم تاريخ ونجوميةعماد متعب بعدم اعطائه فرصه للمشاركه

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

عماد متعب

المدرب لم يحترم تاريخ ومهارة ومحبة جمهور الاهلى له باعطائه فرصه للعب

عدد الردود 0

بواسطة:

كلمة حق

كل ما اخشاه

كل ما أخشاه ان يتعقد البدري انه مدرب جامد ، لازم يعرف ان الاهلي بدونه ولومن غير حتي مدرب حيكون افضل من من دلوقتي ، وده بفض الروح العالية للاعبين وغيرتهم وحميتهم واللي منهم عماد متعب الذي يتم تدميره . اكبر مصيبة ان تدار المؤسسات بخلفيات شخصية وليس من واقع الكفاءات والخبرات ،

عدد الردود 0

بواسطة:

Saadsalha

متعب غلطان

متعب غلطان من الموسم الماضي لانه واضح لكل ذى عينين أن الكابتن حسام البدرى شايل متعب من دماغه وانا متأكد أن متعب لو كان لعب إلى نادى آخر بخلاف الأهلى والزمالك لكان هداف الدورى وكان زمانه فى المنتخب الوطنى وأقول الكابتن حسام اتق الله حرام عليك اللى بتعمله مع متعب وعلى فكرة أنا أهلاوية صميم ٥٠ سنه تشجيع الأهلى .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد منصور

اهلا بالإنتخابات

باي طاهر . . . وبعدها مباشره باي البدري وسيبقي النجم الجان

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عبد الله

فاشل

اكيد كل ما ازارو يضيع هدف يقول البدري الله يخرب بيتك يا متعب - الموضوع واضح طاهر والبدري تعاقدوا مع ازارو ب 23 مليون جنيه وطبعا لو لعب متعب واحرز الاهداف ستطالب الجماهير باستبعاد ازاروا نهائيا لتواضع مستواه وهو مايفتح باب اهدار المال العام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة