فرانس فوتبول عن محمد صلاح: فارس ليفربول بمهمة صعبة أمام مانشستر يونايتد

السبت، 14 أكتوبر 2017 03:05 ص
فرانس فوتبول عن محمد صلاح: فارس ليفربول بمهمة صعبة أمام مانشستر يونايتد محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ومانشستر يونايتد اليوم السبت بملعب "آنفيلد" في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وقالت المجلة الفرنسية، أن محمد صلاح فارس نادى ليفربول والذى يحظى بإشادة الصحافة الانجليزية تنتظره مهمة صعبة وثقيلة مع "الريدز" في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد في ظل غياب السنغالى ساديو مانى للأصابة.
 
وأضافت أن محمد صلاح يحظى بإعجاب الجميع بعدما تأقلم سريعاً مع ليفربول وتمكن من تسجيل 6 أهداف في 11 مباراة خاضها مع "الريدز" بمسابقتى الدوري الانجليزي ودورى ابطال اوروبا.
 
وأشارت المجلة الفرنسية إلى أن غياب ساديو مانى عن المشاركة في مباريات ليفربول لمدة 6 أسابيع بسبب الاصابة يشكل تحدياً خاصاً لـ"الفرعون المصري" وعلى أن يثبت جدارته بتحمل مسئولية قيادة هجوم ليفربول في هذا التوقيت.
 
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة.
 
وستكون الأنظار متجهة صوب محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، الذى كان ولا يزال حديث الصحافة ونجوم كرة القدم فى العالم، بعدما سجل "هدفين" فى فوز منتخب مصر على الكونغو برازافيل بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة فى تصفيات أفريقيا المونديالية، ليصعد بمنتخب "الفراعنة" إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب دام 28 عاماً.
 
وسار جيمي كاراجر لاعب ليفربول السابق، على خطى مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بعدما أكد على صعوبة مهمة محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد اليوم.
 
وقال كاراجر في تصريحاته لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، "لاشك أن محمد صلاح سيعاني من الضغوط في مباراة مانشستر يونايتد اليوم، ليفربول سيحتاج لإحراز مزيد من الاهداف من أجل تحسين نتائجه، بعدما عانى طوال الفترة الماضية من أجل تسجيل الأهداف، هذه ستكون مهمة محمد صلاح".
 
أضاف، "اللاعب المصري يمتلك المقومات لتخطي تلك الضغوط وتسجيل الأهداف مع ليفربول، وأعتقد أنه سيسجل من 15 إلى 20 هدف هذا الموسم".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة