أخبار ليفربول اليوم عن صراع جديد مع برشلونة لضم فان دايك من ساوثهامبتون

الأحد، 15 أكتوبر 2017 03:35 م
أخبار ليفربول اليوم عن صراع جديد مع برشلونة لضم فان دايك من ساوثهامبتون فان دايك مدافع ساوثهامبتون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادى ليفربول الإنجليزى صراعاً قوياً مع برشلونة الإسبانى على ضم الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع فريق ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صراع منتظر بين ليفربول وبرشلونة على فان دايك
صراع منتظر بين ليفربول وبرشلونة على فان دايك

منافسة شرسة تنتظر ليفربول أمام برشلونة لضم فان دايك
 

وفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن منافسة شرسة تنتظر مسئولى الريدز أمام البارسا نحو التعاقد مع الهولندى فان دايك صاحب الـ 26 عاماً خلال انتقالات يناير، خاصة أن اللاعب صاحب إمكانيات دفاعية فائقة، ولا يرغب فى البقاء بفريقه الحالى ساوثهامبتون.

وأشارت الصحيفة إلى أن القيمة التسويقية للهولندى فان دايك فى سوق الإنتقالات تقدر بـ50 مليون إسترلينى، ومن المنتظر أن يزيد المقابل المادى لهذه الصفقة بسبب الصراع الدائر بين ليفربول والنادى الكتالونى.

منافسة برشلونة مع ليفربول على خطف المدافع الهولندى لن تكون سهلة، خاصة أن الأول يسعى لإفساد هذه الصفقة على ليفربول الذى لم يوافق على انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى البلوجرانا فى الصيف الماضى.

فان دير سار بقميص يوفنتوس بعد رفض عرض ليفربول
فان دير سار بقميص يوفنتوس بعد رفض عرض ليفربول

فان دير سار رفض ليفربول من أجل يوفنتوس
 

وكشف ادوين فان دير سار، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، سبب رفضه التوقيع لنادى ليفربول عام 1999، عندما كان يلعب بصفوف أياكس أمستردام الهولندى.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن إدوين فان دير سار، حارس المرمى الأسطورى السابق لمانشستر يونايتد، أكد أنه تلقى عرضاً من ليفربول الإنجليزى، بعد تتويجه بلقب الدورى الهولندى ودورى أبطال أوروبا مع أياكس أمستردام عام 1999، ولكنه اختار الانتقال ليوفنتوس الإيطالى، نظرا لأنه كان يرى الدورى الإيطالى أكثر جاذبية.

وقال فان دير سار، "عندما غادرت أياكس في عام 1999، سافرت إلى ليفربول وتحدثت مع مدرب ليفربول جيرارد هولييه" .

وأضاف أسطورة مانشستر يونايتد، "لقد تلقيت منهم عرضا للانضمام لليفربول، والتقيت أيضا رئيس النادى واثنين من اللاعبين".

وتابع فان دير سار، "فكرت فى عرض ليفربول، ولكن عندما انضم يوفنتوس إلى المفاوضات وصلت إلى استنتاج أنه سيكون تحدياً أكبر للعب فى إيطاليا".

وانضم الحارس الأسطورة ليوفنتوس الإيطالى فى ذلك العام، واستمر فى صفوفهم لمدة موسمين، ولكنه لم يفوز بأى شىء بصفوفهم أكثر من كأس انترتوتو.

ثم انتقل إلى فولهام الإنجليزى، ومنه إلى مانشستر يونايتد فى عام 2005، ليفوز بأربعة ألقاب في الدورى الإنجليزى الممتاز وكأسين دوريين، بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية فيفا بين عامى 2005 و2011.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة