بالفيديو.. وفاة حارس مرمى داخل الملعب فى الدوري الأندونيسى

الأحد، 15 أكتوبر 2017 05:01 م
بالفيديو.. وفاة حارس مرمى داخل الملعب فى الدوري الأندونيسى وفاة حارس مرمى داخل الملعب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
توفى الاندونيسى شوريل هودا حارس مرمى فريق بريسيلا نتيجة اصطدامه بزميله فى الفريق أثناء المواجهة أمام سيمين بادانج ضمن مواجهات دورى اندونيسيا.
 
لقى شوريل هودا حارس فريق بيرسيلا مصرعه نتيجة اصطدان قوى بزميله فى الفريق فى الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول التى جمعت فريقه مع سيمين بادانج فى الدورى الاندونيسى، وتعرض الحارس صاحب الـ38 عاما للموت نتيجة كسور فى الرقبة والظهر إثر الاصطدام العنيف.
 
 
وكان الحارس قد نقل للمستشفى على أمل اسعافه، حيث كان لا يزال حيا طبقا لتصريحات أحد الأطباء الذى استقبل هودا لدى وصوله، وحاول المسعفون انقاذ حياته إلا أنه توفى عقب وصوله للمستشفى بدقائق قليلة.









مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

كيفية حدوث الوفاة في مثل هذه الاصابة

كسور فقرات الرقبة ممكن ان تضغط علي النخاع الشوكي مما يؤدي لقطعه جزءيا او كليا مما يتبعه توقف التنفس و من بعده توقف القلب و الوفاة. يلاحظ ان اي اصابة في منطقة الرقبة تستلزم عناية خاصة من المسعفين حتي لا تتفاقم اصابته و ذلك بتثبيت الرقبة بواسطة دعامة الرقبة الخارجية قبل نقله و ذلك حتي لا تتفاقم اصابته اذا كان هناك كسور في فقرات الرقبة. و لا تتم ازالة هذه الدعامة الا بعد اجراء فحص بالاشعة و التأكد من سلامة فقرات الرقبة. الفيديو اظهر ان المسعفين لم يقوموا بهذا الاجراء الاحتياطي عند نقل اللاعب المصاب مما قد يكون قد ساهم في تفاقم اصابته و تدهور حالته. هذه الحالة يجب ان تكون درسا لتدريب المسعفين علي كيفية التعامل مع المصابين باشتباه كسور الرقبة.

عدد الردود 0

بواسطة:

بلبل

مشكور تعليق رقم واحد على التوضيح والاستفادة

مشكور تعليق رقم واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

الداعية أبو مالك محمد عيسى

ملك الموت بالملعب وحدث التبديل

سبحان الله وأنا اشاهد المقطع وجدت لحظة موت الحارس معناه حضور ملك الموت وبنفس الوقت حدث تبديل حارس بدلا منه وهذه هي الدنيا بتموت وبينزل غيرك يكمل المباراة واللعبه ويتبقى عملك الصالح

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

الله يرحمة

منظر محزن . و الذين يستكرون اموال لعيبة الكورة . ممكن في لحظة من احتكاك قوي يفقد حياتة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

سؤال محير

لماذا لا يسمح او يجبر حارس المرمى على ارتداء غطاء وقناع واقى مثل لاعبى الملاكمه وايضا مثلما يرتدى قفاز فى يده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة