منسق "علشان تبنيها" بدمياط: حصلنا على 4 آلاف توقيع حتى الآن

الأحد، 15 أكتوبر 2017 10:04 ص
منسق "علشان تبنيها" بدمياط: حصلنا على 4 آلاف توقيع حتى الآن حمله علشان تبنيها بدمياط
دمياط معتزالشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت حملة "علشان تبنيها"، اجتماعا بمقر  حزب مستقبل وطن بدمياط، برئاسة محمد سامى سليمان منسق الحملة، وبحضور أمناء المركز و المدينة و القرى، لمناقشة آخر تطورات الحملة بدمياط.
 

وأعرب محمد سامى سليمان، عن سعادته بتولى مسئولية الحملة بدمياط، وذلك إيمانا منه بالدور الذى يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمراحل والخطوات التى تمر بها بلدنا الحبيبة مصر، والإنجازات والمشاريع البنى التحتية، وكذلك حفظ الأمن القومى لحدودنا والدول المجاورة، ومحاربة الإرهاب التى تنال من جنودنا فى سيناء والعريش.

وأضاف منسق الحملة، إنه جارى تشكيل غرفة عمليات فى كل مركز ومدينة لمتابعة سير الحملة، ويبدأ عملها من الساعة الثامنة صباحا وتنتهى فى تمام الساعة الثامنة مساء، وتشكيل فريق عمل مكون من 5  أشخاص بالترشيح من داخل كل أمانة ، وذلك لجمع التوقيعات من المواطنين، ويتم انتقائهم وفق مواصفات يتم تحديدها.

وأكد منسق الحملة، أن باب الحزب مفتوح لمن يرغب فى دعم  الرئيس السيسى والمشاركة معنا، وهناك تقيم لكافة الأمانات التى حصلت على أعلى توقيعات وسيتم تكريمها على مجهودهم فى القاهرة، لافتا إلى أن الحملة  حصلت على 4 آلاف توقيع  لحملة "علشان تبنيها" من مختلف أنحاء المحافظة حتى الآن.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة