ضبط 9 أطنان مخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالإسكندرية

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 11:02 ص
ضبط 9 أطنان مخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالإسكندرية حمله تموينية -أرشيفية
الإسكندرية- أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث تموين الإسكندرية من ضبط "م ا ع" 40 سنة، المدير المسئول عن مصنع مخللات "بدون ترخيص" بدائرة قسم سيدى جابر، وبالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية لمنطقة غرب ووسط الدلتا، وضُبط بالمصنع كمية وقدرها 9.100 طن من المخللات، غير صالحة للاستهلاك الآدمى، تم تحرير محضر جنح قسم سيدى جابر، وجار العرض على النيابة.

بالإضافة لضبط "ع ا م" 24 سنة المدير المسئول عن محل لبيع المواد الغذائية، وضُبط بالمحل 44 عبوة بن بدون ثمة بيانات تجارية، تحرر المحضر جنح قسم شرطة أول المنتزه، وجار العرض على النيابة.

كما تمكن ضباط مباحث تموين الإسكندرية، من ضبط "ع ال ح" 38 سنة، المدير المسئول عن ثلاجة تبريد كائنة بدائرة قسم أول المنتزه، بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية لمنطقة غرب ووسط الدلتا.

وضُبط كمية وقدرها 278 علبة من مصنعات اللحوم والدواجن، تحرر المحضر جنح قسم أول المنتزه وجار العرض على النيابة، كما تم ضبط "ع خ ع" 41 سنة، المدير المسئول عن ثلاجة تبريد، كائنة بدائرة قسم أول المنتزه، وبداخلها 834 كجم من البطاطس المجمدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، تحرر المحضر جنح قسم أول المنتزه وجار العرض على النيابة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة