بالصور.. "ثقافة الإسكندرية" تحتفل بانتصارات أكتوبر بمعرض فنى

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 10:20 م
بالصور.. "ثقافة الإسكندرية" تحتفل بانتصارات أكتوبر بمعرض فنى جانب من المعرض
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت ثقافة الطفل التابعة لإدارة الدراسات والبحوث بفرع ثقافة الإسكندرية برئاسة هانى حسن ، اليوم الثلاثاء، معرضا فنيا بعنوان "انتصارات أكتوبر" وذلك مساء اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر بقاعة ناجي بقصر ثقافة الأنفوشى.

حضر الافتتاح نادية عوض مدير الدراسات والبحوث، منى محمود مسئول ثقافة الطفل، أماني على مدير القصر ،أمنية حافظ مسئول ثقافة الطفل بإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي ونخبة من المثقفين و الفنانين التشكيليين، و طلاب مدرستي النيل الدولية ،و رأس التين و معهد فتيات محمد رجب.

وصرحت منى محمود منظمة المعرض إنه أقيم بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر السادس من أكتوبر و تضمن مجموعة من الأعمال الفنية تنوعت ما بين اللوحات و المجسمات.

وأشارت منى،  إلى أن الأعمال المشاركة تعد نتاج الورش الفنية التي أقيمت بالمواقع الثقافية التابعة للفرع عن نصر أكتوبر بالإضافة إلى الورش التي أقيمت عن الوحدة الوطنية في الفترة من  9 مايو و حتى 22 يونيو هذا العام.

و على هامش الافتتاح أقيمت ورشة رسم على الوجه تحت إشراف الفنانة التشكيلية سهى أمين، و اختتم اليوم بتوزيع علم مصر على الأطفال و شهادات تقدير للفنانين التشكيليين المشرفين على الورش .

جاء ذلك تحت رعاية الشاعر أشرف عامر رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة و الأستاذ أحمد درويش رئيس الإدارة المركزية لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي.

جانب من المعرض (1)
جانب من المعرض 
جانب من المعرض (2)
جانب من المعرض 
جانب من المعرض (3)
جانب من المعرض 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة