تعرف على ملاعب دورى مرتبط سيدات كرة السلة

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 01:04 م
تعرف على ملاعب دورى مرتبط سيدات كرة السلة كرة سلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة أحمد كامل عن الملاعب المقرر أن تقام عليها مباريات دورى المرتبط للسيدات ، والخاص بمرحلة 16 سنة  ، والذى ينطلق الجمعة المقبل .

وتخزض عدة فرق مباريات السيدات والمرتبط على نفس الصالة ، وهى الأهلى وسموحة، وسبورتنج ،و الشمس ، والأوليمبى ، ومدينة نصر وهليوبوليس والصيد والمعادى  ، الزهور ومصر للتأمين ، ووادى دجلة .

سلة الاهلى
سلة الأهلى

 

ملاعب فرق سيدات كرة السلة 

  يخوض سيدات كرة السلة بنادى وادى جلة مبارياته على صالة المركز الأوليمبى بالمعادى ، و  مصر للتأمين بمركز شباب الجزيرة ،و الزهور على صالة النادى،و المعادى بصالة النادى ايضا، والصيد بصالة النادى بأكتوبر، أما هليوبوليس فيخوض المباريات بصالة الشروق ، وسموحة وسبورتنج والشمس والأهلى ومدينة نصر والأوليمبى  فبصالات تلك الأندية وبالنسبة لوادى دجلة فيخوض مبارياته على صالة المركز الأوليمبى بالمعادى  ، أما الفرق التى تخوض مباريات السيدات على ملعب اخر بخلاف صالة المرتبط ، وهى كلا من الجزيرة ، و الغابة ، والترام ، والبنك الأهلى .

ملاعب دورى سيدات السلة
ملاعب دورى سيدات السلة

 

 

 اتحاد كرة السلة يحدد ملاعب دورى السيدات 

على مستوى الجزيرة يخوض فريق السيدات مبارياته على صالة مركز شباب الجزيرة ، بينما المرتبط داخل النادى ، والغابة فيخوض مباريات السيدات باستاد القاهرة ، والمرتبط بنادى الغابة ،  أما الترام فيلعب بصالة الاتحاد على مستوى السيدات ، بينما المرتبط بصالة الترام بالشاطبى ، وتخوض سيدات البنك الأهلى مباريات الدورى على صالة مركز شباب الجزيرة ، أما المرتبط فبنادى البنك الأهلى . 

كان اتحاد كرة السلة قد أقام قرعة دورى كرة سلة السيدات وأسفرت عن وقوع الأهلى حامل اللقب فى المجموعة الثانية بجانب كل من الصيد، الأولمبى، مصر للتأمين، بينما جاء سبورتنج في المجموعة الأولى بجانب كل من الغابة، الزهور، البنك الأهلي، وفي المجموعة الثالثة جاء سموحة بجانب الجزيرة، مدينة نصر، وادي دجلة، في المجموعة الرابعة الشمس، هليوبوليس، الترام، المعادي










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة