شاهد.. محمد صلاح يتألق بهدفين وأسيست فى الشوط الأول بين ليفربول وماريبور

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 09:38 م
شاهد.. محمد صلاح يتألق بهدفين وأسيست فى الشوط الأول بين ليفربول وماريبور سجدة الشكر من محمد صلاح بعد هدفه الأول
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمطر فريق ليفربول الإنجليزى شباك مضيفه ماريبور السلوفينى بثلاثة أهداف دون رد، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما على ملعب "لودسكى فرت" ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من دورى أبطال أوروبا.
 
جاء الهدف الأول للريدز فى الدقيقة الرابعة عن طريق النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو، بعدما تلقى تمريرة رائعة من النجم المصرى الدولى محمد صلاح. 
 
 
وأضاف فيليب كوتينيو الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 13، بعدما تلقى تمريرة عرضية متقنة من قائد الفريق جيمس ميلنر.
 
 
ونجح محمد صلاح فى تسجيل الهدف الأول له والثالث لليفربول، فى الدقيقة 19، بعدما رد له روبرتو فيرمينو "أسيست" الهدف الأول، ومرر له كرة رائعة، انفرد على أثرها الفرعون المصرى بحارس المرمى، وسجل الهدف. 
 
 
وفى الدقيقة 40 أضاف صلاح الهدف الرابع للريدز والثانى له فى المباراة، بعدما تلقى تمريرة من البرتو مورينو، وكان أسرع لها من روبرتو فيرمينو. 
 
 
ووصل محمد صلاح بذلك لهدفه الثامن مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالى، إضافة إلى صناعته 3 أهداف، من بينهم الهدف الذى صنعه الليلة لفيرمينو.
 
ودخل ليفربول المباراة وهو يعطى لها أهمية كبيرة للغاية، حيث لم يكن له بديل خلالها عن الفوز وجلب الثلاث نقاط، نظرًا لأنه تعادل فى الجولة الأولى مع أشبيلية الإسبانى 2 / 2،  وفى الجولة الثانية مع سبارتاك موسكو الروسى 1 / 1.  
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة