مباحث الجيزة تضبط تشكيل عصابى للاتجار بالموادالمخدرة بالطالبية

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 01:48 م
مباحث الجيزة تضبط تشكيل عصابى للاتجار بالموادالمخدرة بالطالبية متهمين - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين لاتهامهم بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازتهم 13 ألف قرص مخدر وكمية من الحشيش وسلاح ناري بالطالبية. 

وردت معلومات للرائد سامح بدوي رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية تفيد تورط 3 عاطلين في تكوين تشكيل عصابى للاتجار بالمواد المخدرة. 
وبالحصول علي إذن من النيابة تم إعداد كمين للمتهمين وتمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبحوزتهم 13 ألف قرص مخدر وكمية من الحشيش وسلاح ناري. 
واعترف المتهمين بحيازتهم للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق. 

 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شرفاء الشارع

السيد مدير امن الجيزه السيد رئيس مباحث قسم امبابه

نحن سكان شارع احمد يونس المتفرع من ش القدس الشريف المنيره الغربيه امبابه نعانى معاناه شديده جدا جدا من انتشار تجاره المخدرات بصوره علنيه وفجه وتثير استفزاز ومشاعر المواطنين على ايدى تجار وموزيعين معروفين ومعلومين بالاسم لدى الاجهزه الامنيه واشهرهم الاسطوره اكبر موزع ومروج للمخدرات ومعه بعض صبيته للاسف الشديد هذا المجرم والذى قبض عليه منذ حوالى 5 اشهر عن ط\ريق رجال المكافحه وبعد جهد جهيد تنفس المواطنين فيها الصعداء الا ماهى الاايام قليل بعد الافراج عنه على زمه القضيه الا وعاود النشاط بصوره اكبر واوسع واعم تحت نظر وبصر الجميع وقد تقدمنا بالعديد من البلاغات والشكاوى والاستغثات للعديد من الجهات الامنيه المسؤله ولكن لاحياه لمن تنادى وخاصه نقطه شرطه المنيره الغربيه الاقعه بشارع المطار وعلى بعد امتار قليله من الشارع المذكور والشهير بتجاره المخدرات فى المنطقه لذا نتمنى من كل قلوبنا ان تغبثونا وتنقذونا من براثن تجار المخدرات وصبيتهم والموزيعين لها الذين احالوا الشارع الى جحيم لايطاق ونحن اذ نحيى جهودكم نتمنى ان يوفقكم الله الى مافيه الخير والصلاح والله ولى التوفبق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة